الملحقية التجارية السعودية في بغداد:  عقد شراكات اقتصادية وتعزيز العلاقات التجارية العراقية السعودية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50776

الملحقية التجارية السعودية في بغداد:  عقد شراكات اقتصادية وتعزيز العلاقات التجارية العراقية السعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 يناير , 2024 - 2:19 م

/آشور- محمد الخالدي. .اكدت الملحقية التجارية السعودية في بغداد عن دورها في تعزيز العلاقات التجارية مع العراق خلال هذه السنوات ، وعقد شراكات اقتصادية وتعزيز فرص التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين .
واوضح سعادة الملحق التجاري السعودي الأستاذ فيصل عبد العزيز الحماد، عن تعزيز فرص التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين وعقد شراكات اقتصادية و استراتيجية وخلق فرص التصدير من خلال توقيع الاتفاقيات التجارية والتصديرية، وتشجيع رجال الاعمال من كلا البلدين ‏في تحقيق المزيد من الشراكات بين الطرفين من خلال المشاريع الاستثمارية في العراق وبحث سُبل تعزيز حضور السلع السعودية في الأسواق العراقية.

الأستاذ فيصل عبد العزيز الحماد


ودعا الحماد ، رجال الاعمال العراقيين لزيارة المصانع السعودية والإطلاع على جودة المنتجات واختيار ما يناسبهم للأسواق العراقية، والالتقاء مع الشركات السعودية للتباحث حول شراء المنتجات وإعادة التصدير من المملكة للاسواق العراقية، اضافة الى تقديم تسهيلات مجانية بساحة التبادل التجاري بمنفذ عرعر الحدودي.
واعلن الحماد ،عن تنظيم معرض الصناعات العراقية بالمملكة بالتعاون مع وزارة التجارة العراقية باقرب وقت .مؤكداً دعم المملكة للعراق بملف الانضمام لمنظمة التجارة العالمية.

مكة المكرمة