مصرف التنمية الدولي يشارك  في الدورة (47) لمعرض بغداد الدولي بفعاليات اقتصادية ومالية ومسابقات يومية  

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50769

مصرف التنمية الدولي يشارك  في الدورة (47) لمعرض بغداد الدولي بفعاليات اقتصادية ومالية ومسابقات يومية  

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 يناير , 2024 - 2:09 م

/آشور- محمد الخالدي ..يشارك مصرف التنمية الدولي  في الدورة (47) لمعرض بغداد الدولي، بفعاليات اقتصادية ومالية ، ومسابقات يومية(شارك واربح) وفتح حسابات وهواتف ذكية  لزوار جناح المصرف .

مشاركة مصرف التنمية الدولي في الدورة (47) لمعرض بغداد الدولي

وقال المدير المفوض لمصرف التنمية الدولي الأستاذ سعد فائق عبد العزيز، ، عن أهمية المشاركة والتي جاءت بتوجيه من الدكتور زياد خلف رئيس مجلس الادارة لمصرف التنمية الدولي ، مشيراً الى ان مصرفنا يمتلك النظم والتقنيات الحديثة وكذلك تقديم الخدمات للمواطن والمؤسسات للقطاعين العام والخاص من خلال التقنيات المالية الحديثة المختلفة ونجاح البنى التحتية .الذي يعتبر المصرف الأول الذي طبق النظم الألكترونية .

 وأضاف عبد العزيز ،  أن مصرف التنمية إتاحة فرصة التوسع و استخدام وجودة الخدمات المالية في إطار وضع أهداف ورؤية واضحة ضمن استراتيجية الشمول المالي وتحديد أولويات التنفيذ. لكافة المواطنين في كل المحافظات,, ولدينا 23 فرع في العراق و في بيروت والمصرف العراقي الوحيد في دبي وهذا وكذلك تطبيق النافذة الالكترونية  وبين أننا نمتلك الاجهزة عددها 350 جهاز  وكذلك بــ 5000 منفذ لتوزيع الرواتب كل هذا من أجل مــدّ جسور التعاون الاقتصادي مع المستثمرين ورجال الأعمال والشركات،،في ظل توفر البيئة الملائمة للنظام المصرفي، وإتاحة الفرص الاستثمارية الواعدة التي من شأنها أن تسهم في المزيد من النماء والازدهار الأقتصادي.(انتهى)

مكة المكرمة