نادي الصيد العراقي ينظم احتفالية لتكريم عدداً من الضباط بمناسبة الذكرى 101 لتاسيس الجيش العراقي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=41047

نادي الصيد العراقي ينظم احتفالية لتكريم عدداً من الضباط بمناسبة الذكرى 101 لتاسيس الجيش العراقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
8 يناير , 2022 - 3:12 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

نظم نادي الصيد العراقي احتفالية لتكريم عدداً من الضباط لمناسبة الدكرى (101) لتأسيس الجيش العراقي الباسل ، يحضور رئيس الوزراء الاسبق الدكتور اياد علاوي وعدداً من ضباط القوات المسلحة وعوائلهم والمدعويين ، فضلاً عن وسائل اعلامية مختلفة في قاعة بغداد .

الضباط المكرمون

وقال رئيس مجلس ادارة نادي الصيد العراقي الدكتور حسنين فاضل معلة في كلمته خلال الاحتفالية : اعتاد ادارة نادي الصيد العراقي “ان تحتفي  بهذه المناسبة العزيزة لانها من اكثر المناسبات التي يتجمع حولها العراقيون بالاجماع من أقصى نقطة بشمال العراق الى جنوبه ومن شرقه الى غربه ،ككل عام وانتم بالف خير وعندما ارى هذا الحضور الجميل الرائع النخبوي الوطني انه شيء يثلج الصدور “.

رئيس مجلس ادارة نادي الصيد العراقي الدكتور حسنين فاضل معلة

واكد معله، ” اليوم خلال الاحتفالية اخترنا هذه الكوكبة من الابطال من المتقاعدين والمستمرين بالخدمة ايمانا منا بان المتقاعدين قد اكملوا رسالتهم الوطنية وان شاءلله مستمرين بالخدمة ليكونوا كما كان اسلافهم “.

وبارك معلة، للعراق وللعراقيين ان يحتفون بهذه المناسبة ويجيشهم البطل ،وحسب قول الشاعر الكبير ابي فراس الحمداني (نحن قومٌ لا تَوَسُّطَ ُبيننا لنا الصدرُ دونَ العالمينَ او القَبرُ )، مقدماً  شكره الجزيل  للحضور الكرام.

تكريم الضباط

وعلى هامش الاحتفالية تم عرض فيلم لنشاطات نادي الصيد العراقي في دعم قواتنا الامنية البطلة اثناء قتالها لداعش الارهابي ،ومن ثم تصدحت حناجر الشعراء باجمل الكلمات التي تغنت بحب العراق والعراقيين والتضحية من اجلهم ،واخيرا تم تكريم الضباط الكبار من قبل السيد حسنين معلة واعضاء نادي الصيد العراقي تقديرا للخدمات البطولية التي قدموها للعراق واهله ،وابدى الضباط المكرمون فرحهم وشكرهم لادارة نادي الصيد بهذه الالتفاتة الكريمة تقديرا لخدماتهم الجليلة للعراق والعراقيين .(انتهى)

مكة المكرمة