V HOTEL يشارك في معرض سوق السفر العراقي    

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=51424

  V HOTEL يشارك في معرض سوق السفر العراقي    

Linkedin
Google plus
whatsapp
20 أبريل , 2024 - 11:47 م

/آشور- محمد الخالدي ..انطلق ،اليوم،  معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد وبمشاركة محلية وعربية وعالمية واسعة من شركات طيران وشركات سفر وسياحة وفنادق ومنصة حجوزات سياحية من المحافظات العراقية كافة ، فضلاعن إقليم كردستان العراق.”.

المدير المفوض لشركة V الاستاذ العباس التميمي

وحضر حفل انطلاق المعرض  عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية وخبراء وأكاديميين ومدراء شركات ومنظمات مختصة في المجال السياحي والاقتصادي من القطاع الخاص.

وقال المدير المفوض لشركة V العباس التميمي ان هذا القطاع ينمو بشكل كبير جدا من خلال الوضع الامني الذي يمر به البلد  والكثير من الشركات الاجنبية والعربية  في مختلف انواعها تستثمر في العراق  ، وهذه الشركات تحتاج الى سكن وخدمات والعراق في حالة ازدهار وفرصة لاي جهة استثمارية ان تتوجه الى العراق.

واضاف التميمي ،” ان شركتنا مسجلة في هيئة الاستثمار ونشتغل بقطاع الفندقة وهي احدى مجموعات التميمي، مشيراً الى ان الشركة لديها موقع آخر في محافظة البصرة نقدم خدمات الايواء الى الشركات النفطية والشركات التي تشتغل في القطاع النفطي في منطقة الزبير وغرب القرنة ونقدم خدمات فندقية ونقل وحماية .” وبين التميمي ، حالياً لدينا فندق 5نجوم في الجادرية ويتكون من 60غرفة ، ونحن بصدد افتتاح فندق بوتيك يتكون من ثلاث مطاعم ومسبح وقاغات رياضية ووسائل ترفيهية على اعلى طراز موجود في العالم.(انتهى)

مكة المكرمة