أفتتاح شركة افروديت ..واقامة دورات مجانية..ويمامة البلدي تؤكد سعيها لتطوير مراكز التجميل

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=10989

أفتتاح شركة افروديت ..واقامة دورات مجانية..ويمامة البلدي تؤكد سعيها لتطوير مراكز التجميل

Linkedin
Google plus
whatsapp
19 مايو , 2018 - 1:47 م

(آشور) محمد الخالدي ..افتتحت رئيس مجلس الادارة في شركة افروديت يمامة البلدي مقر الشركة الجديد في منطقة الحارثية ببغداد بحضور عدد من المدعويين .

وقالت مديرة الشركة يمامة البلدي في تصريح لـ(آشور) الى وجود دورة لمدة ثلاث ساعات والمتخصصة بجمال ( التاتو – 3d – 6d ) مجانأ ‘ فضلا عن تقديم بعض الهدايا للمدعويين لحفل الافتتاح .

واوضحت البلدي ،ان فرع الحارثية يشمل عدة اقسام هي قسم التدريب والتاهيل الذي يختص بتدريب اطباء التجميل غير الجراحي والكوافيرات على اجتياز مراحل الخبرة و قسم التسويق حيث نستورد ماركات ايطالية ذات مناشئ عالمية تخضع للرقابة وتصدق من السفارات العراقية في دول اوربا ورقابة الشحن الجوي في مطار بغداد الدولي حيث نستورد صلاحيات الاستخدام لايقل عن ثلاث سنوات ونخضع ايضا للتفتيش .مؤكدة في نفس الوقت بزيارة الجهات الرقابية هذا اليوم ومطابقة المواد من المناشئ العالمية الرصينة. مشيرة الى وجود دورات تطورية خارج القطر علما اننا نمتلك فروع في عشر دول عربية .

وبينت البلدي الى أن الشركة تاسست منذ سنتين كان الافتتاح في منطقة الحارثية لكن هذا المقر جديد وقمنا بتخصيص دورات تخصصية للحاضرين ولدينا قريبا دورات ايضا ستكون مجانية برعاية شركة افروديت وذلك لا فتتاح مقر جديد في منطقة الحرية من عيادات تجميل طبية وتجهيز الصالونات الرجالي والنسائي .

واضافت البلدي أنا أعمل الان أيضا مديرة قسم التجميل لملتقى الخبراء العرب ولدينا وكالات حصرية وغير حصرية خاضعة للسيطرة النوعية والطبية من اجل تجهيز كافة صالونات الحلاقة بمواد التجميل .(انتهى)

مكة المكرمة