مؤتمر دولي خاص لاسبوع بريف الدولي للقتال ٢٠٢٣

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49952

مؤتمر دولي خاص لاسبوع بريف الدولي للقتال ٢٠٢٣

Linkedin
Google plus
whatsapp
7 نوفمبر , 2023 - 1:16 ص

/آشور- – تنظم منظمة بريف الدولية وهي اتحاد رياضي عالمي لفنون القتال الشجاع  بالتعاون مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة  المؤتمر الصحفي الخاص لإسبوع بريف الدولي للقتال ٢٠٢٣ وذلك يوم الاربعاء الموافق ٨ نوفمبر الجاري بضاحية السيف الواقعة على الواجهة البحرية .

  وسيقام المؤتمر برعاية سامية من سمو الشيخ خالد بن حمد ال خليفه النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس العيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وحضور حشد عالمي من ممثلي وسائل الاعلام المحلية والدولية .

وتتولى منظمة بريف الدولية ( MMA)  تقديم اكبر عروض ترويجيه لفنون القتال المختلطة  والدفاع عن النفس في منطقة الشرق الاوسط منذ أن تأسست المنظمة في 23 سبتمبر 2016

    وكان الشيخ خالد بن حمد الخليفة  هو المؤسس الاول لهذه المنظمة الرياصبة العالمية التي تضم مئات المقاتلين الرياضيين من حوالي ٤٥ دولة من مختلف القارات.

وسيتطرق المؤتمر الى البرنامج الزمني لبطولات المنظمة والاعريف بها وبسلسلة بطولاتها واماكن اقامتها في مختلف الدول خلال الفترة القادمة ومن بينها البطولة الكبرى التي تحتضنها  مملكة البحرين في شهر ديسمبر المقبل.   وتلعب المنظمة بالتعاون مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة دوراً مهما في تعزيز وإنتشار رياضة الألعاب القتالية والدفاع عن النفس وتهيئة كل سيل النجاح لها.

مكة المكرمة