كريستيانو رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي 93

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49507

كريستيانو رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي 93

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 سبتمبر , 2023 - 2:05 ص

(آشور- وكالات)..

تم تداول فيديو احتفال رونالدو باليوم الوطني السعودي 93 على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، يعتبر هذا الفيديو فخرًا لجميع العرب بسبب شعبية رونالدو الكبيرة كلاعب في النصر السعودي الحالي وكنجم سابق لريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى كونه يلعب حاليًا للمنتخب البرتغالي.

كريستيانو رونالدو يحتفل باليوم الوطني السعودي 93

سنقوم اليوم بتقديم فيديو يحتفل فيه رونالدو باليوم الوطني السعودي 93، حيث حقق هذا الفيديو ملايين المشاهدات بعد نشره على حساب النصر السعودي الرسمي، وهناك أيضًا العديد من الحسابات الرسمية في المملكة العربية السعودية التي تنشر وتنتشر فيها مقاطع الفيديو، ولكن تداول الفيديو لا يزال محدودًا للعالم العربي فقط، بل أصبح الفيديو من أهم وأبرز المحتويات التي يتم تداولها في جميع أنحاء العالم خلال الساعات الأخيرة.

الشعبية الهائلة التي لا يزال يحظى بها رونالدو، لاعب المنتخب البرتغالي الحالي ونجم الريال مدريد الإسباني السابق، جعلت فيديو احتفاله باليوم الوطني من بين الفيديوهات المفاجئة تماما، بخاصة أن بعض الناس كانوا يتوقعون أن رونالدو لن يوافق على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي الثالث والتسعين، ولكن يبدو أن الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية قد حصلت على كل الصلاحيات التي ساعدتهم في الحصول على موافقة النجم البرتغالي العالمي.

احتفال كريستيانو رونالدو باليوم الوطني السعودي 2023 – 1445

حضر رونالدو حفل اليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر الحالي. ظهر في أحد الفيديوهات وهو يرتدي الزي التقليدي السعودي، الذي يعتبر جزءًا أساسيًا من الهوية السعودية والعربية بشكل عام، وبشكل خاص في دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات المتحدة ودولة قطر أيضًا.

حضور كريستيانو رونالدو في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي 93 أدى إلى شعور جماهير كرة القدم في الوطن العربي بالفخر، خاصةً أنه يعتبر واحدًا من أهم أساطير كرة القدم في التاريخ وليس فقط في هذا العصر، على الرغم من مشاركته بمنافسة قوية مع ميسي دون حصوله على كأس العالم.

مكة المكرمة