تكريم طلبة متفوقين بمدرسة أور .. والإدارة تنال ثناء وتقدير الإشراف التربوي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50637

تكريم طلبة متفوقين بمدرسة أور .. والإدارة تنال ثناء وتقدير الإشراف التربوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
4 يناير , 2024 - 1:34 ص

/آشور- حامد الدليمي

في إطار إهتمامها بتطوير الآداء التربوي قامت مدرسة أور في حي الجامعة بتكريم طلبتها المتميزين  ، ممن حصلوا على درجات عالية  خلال العام الدراسي 2023 – 2024 .

كما حصل الكادر التدريسي في تلك المدرسة على أعلى درجات التقييم من قبل المشرفين التربويين ، الذين زاروا المدرسة ، تثمينا للجهود المضنية التي بذلتها ادارة المدرسة وكادرها التربوي من أجل الإرتقاء بالمستوى التربوي في هذه المدرسة ، وحصول طلبتها المتفوقين على أعلى الدرجات .

وشهدت مدرسة أور بحي الجامعة زيارة نواب ومسؤولين من الاشراف التربوي الذين أشادوا بالمستوى العالي للكادر التربوي وادارة المدرسة ومدرسيها الذين حصلوا على تقدير درجات عالية في التقييم تجاوزت التسعينات .

وبارك النائب محمود القيسي والمشرفون التربويون الجهود القيمة التي تبذلها ادارة المدرسة ومديرها الأستاذ علاء محمود الذي يفخر بأن مدرسته وكادرها التدريسي ومعاونيها المتميزين يحصلون على ثناء وتقدير الادارات العليا في الإشراف التربوي وهم يحصلون على درجات عالية  في مراحل التقييم المختلفة.

وعد النائب محمود القيسي هذا التميز والتفوق بأنه دلالة أكيدة على التقدم والنهوض الذي تشهده العملية التربوية ، وإعتماد الأسس الحديثة في التربية والتعليم وإعطاء المحاضرات من قبل إدارة المدرسة. وقد أشاد أهالي حي الجامعة بأساليب التعاون المثمرة والإيجابية التي يبذلها مدير مدرسة أور وادارتها مع الأهالي والطلبة من أجل تذليل أية عقبات تقف بوجه العملية التربوية او تدريس الموضوعات المختلفة ، وهو يأخذ بأية ملاحظة أو مقترح يطرحه الأهالي للوصول الى المستوى الدراسي بما يسهل على الطلاب الحصول على درجات متقدمة كون عوائلهم تهتم بأحوالهم وهي متعاونة مع ادارة المدرسة لانجاح العملية التربوية

مكة المكرمة