الاعلان عن تشكيل تحالف نبني للمشاركة بالانتخابات المحلية المقبلة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49596

الاعلان عن تشكيل تحالف نبني للمشاركة بالانتخابات المحلية المقبلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
1 أكتوبر , 2023 - 3:30 ص

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

عقد تحالف نبني ، اليوم السبت، مؤتمره الانتخابي في فندق الرشيد ببغداد بحضور رئيس تحالف الفتح هادي العامري ، والأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي ،و رئيس تحالف ” خدمات ” احمد الاسدي ، فضلا عن مرشحي تحالف نبني .

ودعا رئيس تحالف الفتح هادي العامري، اليوم السبت، العراقيين إلى المشاركة بالانتخابات المحلية المقبلة.

وقال العامري في المؤتمر الانتخابي لتحالف “نبني”، إنه” نجتمع اليوم لتلبية احتياجات الشعب العراقي وإعلان تشكيل تحالف نبني”، مبيناً، أن” أهداف تحالف نبني ليست فقط تحقيق نتائج بالانتخابات بل الفوز بصوت جماهيره وخدمتهم”.

رئيس تحالف الفتح هادي العامري

وأضاف،” علينا تضافر الجهود لمواجهة التحديات”، داعياً” العراقيين للمشاركة بانتخابات مجالس المحافظات”.

 وقال الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي،  أن الحكومة ماضية بتحقيق آمال الشعب.

واوضح  الشيخ الخزعلي في كلمة له خلال المؤتمر الانتخابي لتحالف “نبني”، إن” العراق شهد بتأريخه أقدم الحضارات وأول تجربة دولة نجح العراقيون بتأسيسها، ولقد شاهدنا التجارب القاسية التي مر بها شعبنا إبان النظام البعثي المقبور، واستطاع العراقيون المجاهدون الشرفاء أن يسطروا أروع الانتصارات على الإرهاب”.

الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي

وبين، أن” أعداء العراق أرادوا استهداف البنى التحتية للبلاد لكن العراقيين استطاعوا التصدي للمحن كافة، ونحن الآن في أحسن حال وكل التباشير موجودة والحكومة ماضية بتحقيق أمال الشعب”.

واكد رئيس تحالف ” خدمات ” احمد الاسدي، :” ان تحالف “نبني” صيغة تدل على الاستمرار في مكافحة الفساد وايجاد الخدمات” .

وقال الأسدي ، خلال الاعلان الرسمي لاطلاق الماكنة الانتخابية لتحالف نبني، اليوم السبت من العاصمة بغداد ، ” علينا جميعاً أن نقدم مشاريع واقعية وخدمية بعيداً عن الفوز بالانتخابات” .

واضاف ، ان ” القوى التي اجتمعت اليوم في مشروع الخدمة الوطنية استطاعت في فترات سابقة تعبيد الطريق وتنمية القدرات وبناء جيل من الثوار والحشديين ومحاور العمل الوطني، واليوم هي تنتقل من مرحلة الدفاع عن النفس والوطن الى مرحلة العمل على بناء الدولة العادلة القوية المقتدرة “.(انتهى)

مكة المكرمة