الإتحاد العربى للإعلام السياحى يخرج عن صمته ويكشر عن أنيابه ويعد منتحلين صفته بملاحقتهم قانونياً وقضائياً

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=51556

الإتحاد العربى للإعلام السياحى يخرج عن صمته ويكشر عن أنيابه ويعد منتحلين صفته بملاحقتهم قانونياً وقضائياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
6 مايو , 2024 - 12:35 ص

الإتحاد يعرب عن أسفه للزج بأسمه وإستخدام نشاطه من قبل مدعين ويعلن عدم مسئوليتة عن إحتفالية مزعزمة لتوزيع جوائز الإتحاد السياحية بدبى

/آشور- أكد الإتحاد العربى للإعلام السياحى – أحد الجهات المعتمدة من قبل جامعة الدول العربية – والمشهر رسمياً فى العديد من الدول العربية  ، ملاحقة عدد من الأشخاص الذين يدعون ويزجون بأسم الإتحاد العربى للإعلام السياحى فى أنشطة وفعاليات لم يتم أعتمادها ولا يعرف الإتحاد عنها شيئاً .

وحذر الإتحاد فى بيان عاصف ، جميع الجهات السياحية فى الوطن العربى من عدم التعامل مع هؤلاء ، طالباً من هذه الجهات المعنية  ضرورة التأكد من مصداقية هؤلاء ، ومؤكداً عدم مسئوليته عما يتم الترويج له من قبل هؤلاء ، وزعم هذه الشخصبات من مصر والعراق  قيامهم بإجراء إنتخابات بالقاهرة  إنتخابات  وتوليهم مناصب بمجلس إدارة الاتحاد.

وأكد بيان  الاتحاد، الذى أصدره  أصدره اليوم الأحد، أن هؤلاء الأشخاص ليس لهم علاقة بالاتحاد، ، موضحاً أن  ادارة  الاتحاد ورئاسته الحالية  برئاسة  الدكتور سلطان اليحيائي ، المنتخب من قبل الجمعية العمومية الرسمية ، وإنه – الإتحاد-  يخلي مسئوليته عن اي تصرف يصدر عنهم أو اية فعالية يشاركون فيها أو ينفذونها بإسم الاتحاد،

وشدد الإتحاد على أن هؤلاء الخارجون عن قانون العمل الأهلى المؤسسى فى مصر وجميع البلدان العربية  ، يروجون لاحتفالية مزعومة بإقامة حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي بسوق السفر العربي المنعقد في دبي بالفترة من الاثنين 6 إلى الخميس 9 مايو الجاري.

وأعلن الاتحاد انه تقدم ببلاغات رسمية امام الجهات المعنية في مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان والعراق، ضد أشخاص ينتحلون صفة باسم الاتحاد.

وحذر الاتحاد كافة الجهات والمؤسسات وخاصة الصحفية والاعلامية من التعامل مع اي شخص يتحدث باسم الاتحاد العربي للإعلام السياحي، ولا يحمل عضوية جمعيات الاعلام السياحي المشهرة بالدول العربية وفقاً للقوانين المعمول بها.

وشدد البيان على أن رئيس الاتحاد العربي للاعلام السياحي المعتمد والمسجل في ملتقى الاتحادات العربية النوعية والمتخصصة بجامعة الدول العربية هو الدكتور سلطان اليحيائي، مشيرا إلى أن كافة التصرفات غير شرعية التي حدثت لن تمر بدون محاسبة  قانونية وقضائية خاصة وان الدول العربية محكومة بالقوانين والأنظمة ولا تدار فقط ببيانات مغلوطة.(انتهى).

مكة المكرمة