مجموعة الحنظل الدولية تثمن زيارة محافظ كركوك والسفير العراقي لدى الامارات الى مجمع مدنيتي السكني في المحافظة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=39240

مجموعة الحنظل الدولية تثمن زيارة محافظ كركوك والسفير العراقي لدى الامارات الى مجمع مدنيتي السكني في المحافظة

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 سبتمبر , 2021 - 12:53 ص

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..ثمنت مجموعة الحنظل الدولية، الزيارة المهمة التي قام بها محافظ كركوك الاستاذ راكان الجبوري والسفير العراقي لدى الامارات الدكتور مظفر  الجبوري الى مجمع مدنيتي السكني في كركوك والذي انشأ عبر شركة مدن للتطوير العراقي التابعة للمجموعة.

وقال رئيس مجموعة الحنظل الدولية، وديع نوري الحنظل، ان زيارة محافظ كركوك والسفير العراقي في دولة الامارات الى مشروع مدينتي السكني في كركوك خطوة مهمة في تعزيز البيئة الاستثمارية والاهتمام بمشاريع القطاع الخاص الذي ستنعكس ايجابا على حياة المواطنين والاقتصاد.

زيارة محافظ كركوك والسفير العراقي لدى الامارات الى مجمع مدنيتي السكني

واضاف الحنظل ان مشروع مدينتي السكني يعتبر من المشاريع المهمة التي تقوم بها المجموعة في محافظة كركوك والتي تهم شريحة واسعة من المواطنين، مؤكدا ان مجموعة الحنظل لديها باع طويل في مجال التطوير العقاري عبر المشاريع المهمة التي تقام حاليا في بغداد وصلاح الدين وكركوك.

من جهة اخرى، ثمن  السيد المحافظ جهود مجموعة الحنظل وادارة مدينتي  لما تم انجازه في المشروع الذي يعتبر نموذج  يعكس صورة كركوك ولكونه من المشاريع العمرانية  الناجحة، بما يتمتع به المشروع من هيكلة عمرانية فريدة تتخلها المساحات الخضراء والخدمات العامة ليكون مدينتي واحة رحبة تستقطب العوائل من جميع مكونات كركوك  ،والتي تتزامن مع خطط المحافظة وجهودها في الاعمار وانشاء الطرق الحديثة والابنية الحضارية لمؤسسات الدولة .(انتهى)

مكة المكرمة