ماهي الاسباب التي دفعت شنيشل لتأجيل الاعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=2857

ماهي الاسباب التي دفعت شنيشل لتأجيل الاعلان عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني

Linkedin
Google plus
whatsapp
10 مارس , 2017 - 7:35 م

(آشور) .. قرر المدير الفني للمنتخب الوطني راضي شنيشل تأجيل الاعلان عن القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا لمباراة استراليا التي ستقام في الثالث والعشرين من الشهر الحالي في العاصمة الايرانية طهران ومباراة السعودية التي ستقام في الثامن والعشرين منه في مدينة جدة ضمن المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم .

وقال المدرب راضي شنيشل في تصريح صحفي , انه كان من المؤمل الاعلان عن التشكيلة النهائية بعد انتهاء مباراتي الزوراء والقوة الجوية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ، الا ان اسبابا عديدة جعلتنا نرجى الاعلان عنها.

ويخوض فريق الزوراء مباراته المقبلة في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي يوم الاثنين المقبل امام نادي الجيش السوري على ملعب نادي العربي القطري ، فيما يلتقي فريق القوة الجوية مع فريق الوحدة السوري يوم الثلاثاء المقبل على ملعب صيدا في بيروت.

واضاف : قررنا عدم الاعلان عن القائمة النهائية الا قبل موعد السفر الى طهران في الثالث عشر من الشهر الحالي حيث سنقيم معسكرا تدريبيا قصيرا نخوض خلاله مباراة ودية امام المنتخب الايراني نتطلع لتحقيق الفائدة الكبيرة منها.

واشار : ان من بين الاسباب التي دعتنا الى تأجيل الاعلان عن القائمة هي امكانية تعرض اصابة للاعبي الزوراء والقوة الجوية والتي نأمل ان لا تحصل لهما في المباريات الاسيوية ، حيث نرغب ان يكون كافة اللاعبين بجاهزية تامة لاسيما وانه تنتظرنا مباراة غاية في الاهمية امام المنتخب الاسترالي .

وكشف شنيشل عن وجود مشكلة في مسالة حصول اللاعبين المحترفين عن تاشيرة الدخول الى الاراضي الايرانية ، حيث مايزال عدد من اللاعبين لم يحصلوا عليها ، وربما هناك تاخير في وصلوها ، حيث نأمل ان تنتهي هذه المسألة خلال اليومين المقبلين ليتسنى لهم المشاركة في المباراة الودية امام ايران.

واكد : تعتبر مواجهة المنتخب الايراني غاية في الاهمية بالنسبة لنا خصوصا وانها جاءت في توقيت مناسب كما ان اداء المنتخب الايراني مقارب الى اداء المنتخب الاسترالي ، ونتطلع للحصول على كل الامور الايجابية من جراء خوض هذه المباراة للوصول الى افضل درجات الجاهزية لملاقاة المنتخب الاسترالي الذي نرغب بتجاوزه من اجل العودة مجددا للمنافسة مع بقية منتخبات المجموعة على خطف احدى بطاقتي التأهل .(انتهى)

مكة المكرمة