وكلاء شبكات الانترنيت في قضاء ابو غريب ينظمون وقفتهم الثانية..والاهالي يعبرون عن سخطهم لانقطاع هذه الخدمة  

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50501

وكلاء شبكات الانترنيت في قضاء ابو غريب ينظمون وقفتهم الثانية..والاهالي يعبرون عن سخطهم لانقطاع هذه الخدمة  

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 ديسمبر , 2023 - 1:44 ص

/آشور- محمد الخالدي ..نظم وكلاء شبكات الانترنيت في قضاء ابو غريب وقفتهم الثانية ،السبت،بسبب انقطاع خدمة الانترنيت، مناشدين وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات للتدخل وحل مشاكلهم واسباب انقطاع هذه الخدمة

وعبر عدد من اهالي قضاء ابو غريب عن سخطهم و وسط مخاوف الشركات ووكلاء الأنترنيت من سطوة المخربين لليوم الثاني على التوالي .وسط صمت الجهات ذات العلاقة دون وجود رادع للجهات التي تحاول تخريب البنى التحتية لشبكات الأنترنيت.

وقام  المتحدث الرسمي عمر عبدالرزاق العامري بزيارة قضاء ابو غريب للوقوف على عملية التخريب مشيراً الى ان الوزارة شرعت بعملية الانتقال السلس ابتداءً من قضاء أبي غريب ضمن خطتها لتحسين خدمة الانترنت ،.

وبين العامري ، أن عملية الانتقال السلس ستكون تدريجية لتشمل جميع المناطق ، مؤكدأ سرعة الانترنت ستكون مضاعفة وعالية قياساً بالفترة السابقة ، داعياً  اصحاب الابراج التي التعاون مع الشركات المتعاقدة اصولياً مع الوزارة.

وقال ممثل نقابة النقل والاتصالات المهندس احمد صالح ، أن عمليات التخريب يجب أن تتوقف ونطالب رئيس الوزراء بالتدخل لحل هذه المشكلة التي ستمتد الى  باقي المحافظات الاخرى فيما أذا لم تحل هذه القضية التي ترتبط مع المواطن. لابد من أيجاد الحلول حتى لاتكون هناك وقفات احتجاجية في  المحافظات كافة بسبب القرارات غير المدروسة ، واصفاً الأحتكار لشركة واحدة دون وجود منافس هذا يضع جميع من يتحدث عن دعم القطاع الخاص في مرمى الشبهات.(انتهى).

مكة المكرمة