تحت شعار” اصلاح القطاع المصرفي في طريقنا لتحقيق النهوض الاقتصادي” أختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي للقطاع المصرفي الثاني

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=46169

تحت شعار” اصلاح القطاع المصرفي في طريقنا لتحقيق النهوض الاقتصادي” أختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي للقطاع المصرفي الثاني

Linkedin
Google plus
whatsapp
26 نوفمبر , 2022 - 11:17 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

برعاية معالي وزيرة المالية طيف سامي اختتمت فعاليات اعمال المؤتمر العلمي الدولي السنوي للقطاع المصرفي الثاني “تحت شعار اصلاح القطاع المصرفي في طريقنا لتحقيق النهوض الاقتصادي”، بحضور ممثل وزيرة المالية  ورئيس رابطة المصارف ،وممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور اسعد غني جهاد،  ورئيس الجامعة المستنصرية الاستاذ الدكتور حميد فاضل التميمي وعدد من الشخصيات الاكاديمية والباحثين وبعض المؤسسات الحكومية وعدد من المصرفيين والماليين العرب والأجانب.

وعقدت لليوم الثاني على التوالي في مركز التدريب المالي والمحاسبي  عدة جلسات علمية تم فيها مناقشة البحوث، كما تم عقد جلسات للخبراء والباحثين من العراق و دول الامارات والبحرين والسودان ومصر . كما شهد تكريم الخبراء والباحثين المشاركين في المؤتمر فضلا عن لجان المؤتمر..

الجدير بالذكر ان انعقاد هذا  المؤتمر بالتعاون مع البنك المركزي العراقي والمصارف الحكومية ورابطة المصارف الخاصة العراقية  وسوق العراق للأوراق المالية والشركة العراقية لضمان الودائع .(انتهى)

مكة المكرمة