بمشاركة محلية وعربية وعالمية … انطلاق معرض سوق السفر العراقي الثالث 

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=51418

بمشاركة محلية وعربية وعالمية … انطلاق معرض سوق السفر العراقي الثالث 

Linkedin
Google plus
whatsapp
20 أبريل , 2024 - 11:13 م

/آشور- محمد الخالدي ..انطلق ،اليوم،  معرض سوق السفر العراقي الثالث في العاصمة بغداد وبمشاركة محلية وعربية وعالمية واسعة من شركات طيران وشركات سفر وسياحة وفنادق ومنصة حجوزات سياحية من المحافظات العراقية كافة ، فضلاً عن إقليم كردستان العراق.”.

وحضر حفل انطلاق المعرض  عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية وخبراء وأكاديميين ومدراء شركات ومنظمات مختصة في المجال السياحي والاقتصادي من القطاع الخاص.”

وقال المنسق الاعلامي لمعرض سوق السفر العراقي، وسام الحلو، أن ” انطلاق المعرض اليوم يمثل نقطة تواصل سياحي في مجال المعارض الداخلية والخارجية ويعزز دوره على الصعيد العربي والعالمي، حيث نعمل  على أبراز العراق كوجهة سياحية مهمة في الشرق الاوسط والترويج للسياحة الاثرية والثقافية والعتبات المقدسة على ارض بلاد الرافدين.”.

انطلاق معرض سوق السفر العراقي الثالث 

وأشار إلى، أن “المعرض خصص فقرات وبرامج تــرويــجية من أجل الشرح الوافي عن آلية منح تسهيلات الفيزا الالكترونية الى الوافدين للعراق من العرب والاجانب”.

وبين الحلو، أن “المعرض هيّأ الأرض الخصبة من أجل عقد تفاهمات وتوقيع اتفاقيات بين المؤسسات السياحة العراقية والعربية والاجنبية المشاركة في الحدث، من اجل المساهمة في تنشيط العمل السياحي والقطاع الخاص وزيادة اعداد السياحة الوافدين للبلاد وخلق فرص عمل جديدة في مختلف القطاعات المشاركة.(انتهى)”.

مكة المكرمة