بالقرب من العاصمة الروسية موسكو.. عقد ندوة إبداعية مع مؤلف كتاب “من ضدنا”

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50086

بالقرب من العاصمة الروسية موسكو.. عقد ندوة إبداعية مع مؤلف كتاب “من ضدنا”

Linkedin
Google plus
whatsapp
20 نوفمبر , 2023 - 1:12 ص

/آشور.. في مدينة تفير، عاصمة مقاطعة تفير الواقعة على نهر الفولغا بالقرب من العاصمة الروسية موسكو، جرت وقائع ندوة إبداعية مع مؤلف كتاب “من ضدنا” الكاتب والمحلل السياسي، الدبلوماسي والعسكري الفلسطيني الروسي، رامي الشاعر.

ويتناول الكاتب قضايا السياسة الدولية والاقتصاد والقضايا الأيديولوجية لسنوات عديدة، ملقياً بالضوء بشكل خاص على قضايا السياسة الخارجية الروسية، وعلاقة روسيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا بالدول الأوروبية، وكذلك يتناول بشكل متعمق الوضع في الشرق الأوسط.

ويكرس الكاتب والمحلل السياسي كل أعماله تقريباً لعرض وتحليل القضايا الجيوسياسية الجادة، وهو ما جعل النقاش، في إطار الندوة الإبداعية مع المؤلف، ثرياً ومثمراً، حيث استمع الحاضرون إلى قصة حية من دبلوماسي وعسكري مخضرم، عبّر باستفاضة عن رأيه الشخصي في شتى القضايا، استناداً إلى مصادره الخاصة للمعلومات، وخبرته الممتدة عبر سنوات الوجود في الاتحاد السوفيتي وروسيا منذ عام 1975، حيث أجاب الشاعر عن أسئلة الحاضرين حول التاريخ والسياسة.

وقد أنشأ الدبلوماسي والعسكري رامي الشاعر في مقاطعة تفير ناديا للفروسية والصيد خاص بالسلك الدبلوماسي، وهو يعيش في مقاطعة تفير .

مكة المكرمة