بالصور.. اعضاء نادي الصيد العراقي يخوضون تجربتهم الديمقراطية ..والدكتور حسنين معلة يفوز برئاسة الهيئة الادارية الجديدة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49114

بالصور.. اعضاء نادي الصيد العراقي يخوضون تجربتهم الديمقراطية ..والدكتور حسنين معلة يفوز برئاسة الهيئة الادارية الجديدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
26 أغسطس , 2023 - 1:54 ص

(بغداد- آشور).. محمد الخالدي ..

خاض اعضاء نادي الصيد العراقي تجربتهم  الديمقراطية ، الجمعة ، 25/8/2023 لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة ، بمشاركة رسمية متمثلة بالسيد قائد عمليات بغداد الفريق الركن احمد سليم ، ورئيس لجنة الخدمات النيابية  السيد حسين عرب ، والسيدة احلام اللامي نقيب المحاميين العراقيين على قاعة بغداد في النادي .

الدكتور حسنين معلة يفوز برئاسة الهيئة الادارية الجديدة لنادي الصيد العراقي  

وجرت الانتخابات بتنظيم رائع من قبل اللجنة المشرفة على الانتخابات وفي ظل ظرف انسيابي للاعضاء الناخبين من خلال تقديم كل الدعم اللوجستي وسهولة العملية الانتخابية .

وفي عملية الفرز الاولي تقدم الدكتور حسنين معلة  على منافسه لرئاسة الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي بفارق كبير من النتائج ،وحصد على (8640) صوت ليصبح رئيساً للهيئة الادارية للدورة الحالية 2023 – 2027.

واعرب رئيس الهيئة الاداري الجديدة للنادي الدكتور حسنين معلة  اعضاء النادي في كلمة قصيرة  عن شكره لجميع الذين شاركوا في الأنتخابات، كما قدم الشكر والعرفان ، للسيدة احلام اللامي نقيب المحامين العراقيين ، وللنائب حسين عرب عن موقفهم ومتابعتهم للعملية الانتخابية، اضافة الى اللجنة المشرفة على الانتخابات .مؤكدا سعيه الدؤوب لخدمة كل اعضاء النادي وتقديم الاحسن مستقبلاً .(انتهى)

مكة المكرمة