مجموعة شركات نجمة الساحل وسما الساحل للسياحة والسفرتتميز في مهرجان سوق السفر العراقي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=9717

مجموعة شركات نجمة الساحل وسما الساحل للسياحة والسفرتتميز في مهرجان سوق السفر العراقي

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 مارس , 2018 - 9:32 م

(آشور) محمد الخالدي ..أختتمت فعاليات المعرض السنوي لسوق السفر العراقي الذي كان برعاية وزير الثقافة والسياحة والاثار فرياد راوندوزي وتحت شعار “السفر والسياحة بوابة للسلام بين الشعوب” والذي نظمته شركة زهرة الاوركيد لتنظيم المعارض والمؤتمرات على ارض معرض بغداد الدولي، بحضور عدد من المدعويين والمشاركين من الدول العربية والاجنبية .

وقال قيصر طارق مدير شركة الاوركيد لابد من الاشارة الى شركة زهرة الاوركيد مهمتنا تقديم الافضل والخدمة المتميزة لجميع عملائنا و شركائنا رؤيتنا ان نكون قادة و مبدعين في صناعة تنظيم المؤتمرات, المعارض, السفر, الخدمات العامة و في كل سبل العمل التي نشارك فيها تتمتع بالجودة تمتلك الخبرة من خلال فريق عمل من الموهوبين القادرين على المشاركة و الالتزام التام ذات الخدمة المتميزة مع ضمان ارضاء العملاء فضلأ عن التطوير المستمر و الامتثال لكافة المتطلبات اثناء تنفيذ اعمالنا .

واثنى طارق على الشركات المشاركة في الدورة الاولى لمهرجان سوق السفر العراقي ، وعبر عن شكره لكل من ساهم في انجاح هذا المهرجان الذي سعى لاستمرار والتميز ورفع شان السياحة العراقية .
وتميزت مجموعة شركات نجمة الساحل وسما الساحل للسياحة والسفر ،من خلال حجم المساحة والمشاركة في معرض سوق السفر العراقي، وتعريف الزائرين على عمل الشركة وما تقدمه للمسافرين من خلال فروعها المنتشرة في بغداد ،
وساهم المدير العام لمجموعة شركات نجمة الساحل وسما الساحل للسياحة والسفرالاستاذ نبيل العتبي في توزيع البطاقات الفائزة على الحضور من خلال القرعة التي تم اجرائها ضمن فعاليات المهرجان وهي بطاقة دعوة بالسفر الى بيروت من الشركة .
وعلى هامش الاحتفالية تم توزيع الدروع على الشركات المشاركة ، فضلا عن اجراء سحبة سفر وحجوزات مهداة من الشركات المشاركة على الحضور .(انتهى)

مكة المكرمة