كيف يتكلمون عن زواجي بعد أن بلغت 60 سنة؟

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=6460

كيف يتكلمون عن زواجي بعد أن بلغت 60 سنة؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
17 سبتمبر , 2017 - 4:51 م

(آشور)..أبدت الفنان شيرين، دهشتها من سؤال البعض لها عن زواجها الآن، وقد بلغت الستين عاماً، وأضافت أنها لا تفكر في الزواج، بل اعتادت على الوحدة، كما أن عائلتها تملأ عليها حياتها.
وكانت بداية شهرة شيرين الحقيقية من خلال مسرحية «المتزوجون»، ثم انطلقت بأكثر من فيلم مع عادل إمام، منها «الجحيم» و«الإرهابي» و«بخيت وعديلة». وتصوّر حالياً مسلسلين، الأول بعنوان «عائلة زيزو» مع أشرف عبدالباقي إخراج شيرين عادل، والثاني «الشارع اللي ورانا» مع فاروق الفيشاوي ولبلبة، مؤكدة أن نشاطها الفني يحميها من الإحساس بأي فراغ في حياتها.
كما تتعاون شيرين للمرة الأولى مع الفنان محمد الحلو، من خلال مسرحية «تلاميذ فايسبوك»، وعنها تقول: «ما لا يعرفه كثيرون، أن محمد الحلو كان زميلي في أكاديمية الفنون، هو كان يدرس في معهد الموسيقى العربية وأنا في معهد الباليه، ومن هنا أعرفه منذ سنوات طويلة، لذلك سعيدة بأنني أتعاون معه في مسرحية هادفة، أقوم فيها بدور سيدة ثرية، لها أخت شابة من المهتمين بفايسبوك، حيث نوضح مدى انشغال الشباب بهذا الموقع، مما يؤثر في ثقافتهم ومدى معرفتهم بتاريخ بلادهم وانتمائهم، ونحاول أن نزرع فيهم المبادئ والأخلاق التي تربينا عليها، ونقول لهم إن هناك شيئاً أهم من فايسبوك».
وعن اتجاه ابنتها الوحيدة ميريت الى التمثيل، تقول شيرين: «ميري توقفت عن التمثيل بعد تجارب قليلة لها، وفضّلت التفرغ لبيتها والبيزنس الخاص بها، وأنا لم أتدخل في قرارها الاتجاه الى التمثيل، وبالتالي لم أتدخل أيضاً في قرارها التوقف عنه، لأن هذه حياتها ومن حقها أن تعيشها بالشكل الذي تريده».

مكة المكرمة