عمال العراق وسوريا يبحثان سبل تدعيم العلاقات العمالية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=863

عمال العراق وسوريا يبحثان سبل تدعيم العلاقات العمالية

Linkedin
Google plus
whatsapp
18 ديسمبر , 2016 - 5:44 م

(آشور) محمد الخالدي .. التقى رئيس رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق جبار طارش الدراجي رئيس اتحاد عمال سوريا جمال القادري ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا عضو الأمانة العامة للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب. ابراهيم عبيدو وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل تدعيم العلاقات العمالية بين الاتحادين الشقيقين السوري والعراقي .
وعبر رئيس اتحاد عمال سوريا جمال القادري عن شكره وتقديره لعمال العراق لمواقفهم الداعمة لشعب وعمال سوريا مشيدا بنفس الوقت بالانتصارات التي يحققها العراق جيشا وشعبا ضد الارهابيين الدواعش.
من جانبه اطلع رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق جبار طارش الدراجي الأشقاء السوريين على التغيرات التي حصلت مؤخرا في هرم القيادات العمالية والغرض من تلك التغيرات هوسبل النهوض بالمسار الجهادي للحركة العمالية العراقية. وبارك الدراجي والوفد المرافق له الجيش السوري بتحريره مدينة حلب من رجس الدواعش ومن يساندهم . هذا وقد اتفق الطرفان على تصعيد وتيرة ودعم العلاقات العمالية بين البلدين الشقيقين. يذكر ان الوفد العمالي برئاسة جبار طارش الدراجي قد زار بيروت وكان في استقباله في صالة كبار الزوار بمطار بيروت الدولي أمين الاتحاد العمالي اللبناني سعد الدين حميد صقر وعلي ياسين أمين الصندوق في الاتحاد العمالي اللبناني .
.

مكة المكرمة