شركة “كاب فارما للصناعات الصيدلانية والتجميلية” تعرض منتجاتها الوطنية على ارض معرض بغداد الدولي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=40995

شركة “كاب فارما للصناعات الصيدلانية والتجميلية” تعرض منتجاتها الوطنية على ارض معرض بغداد الدولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
2 يناير , 2022 - 12:42 م

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

عرضت شركة “كاب فارما للصناعات الصيدلانية والتجميلية” منتجاتها الوطنية  في الدورة الثانية لمعرض ” صنع في سورية ” على ارض معرض بغداد الدولي ,

وقال مدير مبيعات الشركة مياس القباني في تصريح لـ “آشور الاخبارية ” أن مشاركتنا في هذا المعرض هي الاولى  لاسيما وأن منتجاتنا حققت نجاحاً في الكثير من العلاجات اهمها  علاج الحروق والندبات الجراحية الحديثة والقديمة وآثار حب الشباب وإزالة الدهون والمخلفات التي تتراكم على سطح البشرة والتي تغلق المسامات ، فضلاًعن إزالة التصبغات والنمش.

مدير مبيعات الشركة مياس القباني

واضاف القباني.. لقد نجحت الزيوت الطبيعية والكريمات ذات مواد فعالة طبيعية وخلاصات نباتية وهي فعّالة لمعالجة الحروق والندبات بنسبة 100% فقد حصلت منتجاتنا على السلامة الصحية من المختبرات الدولية ..

وأضاف،  مشاركتنا تهدف إلى التعاون في تصنيع وتسويق بعض المنتجات لشركة(كاب فارما للصناعات الصيدلانية والتجميلية)  مشيراً  الى انعكساها في تقوية العلاقات العراقية السورية في جميع المجالات العلمية والاقتصادية، إضافة إلى نقل تقنية الصناعة الدوائية وتوطينها في العراق من أجل ودعم الأكتفاء الذاتي للمنتجات الدوائية والارتقاء بمستوى الصناعات الصيدلانية الوطنية ووصولها إلى مستويات الجودة العالمية”

منتجات الشركة من الزيوت الطبيعية

 يذكر ان المعرض المقام بإشراف المكتب الأقليمي لاتحاد المصدرين العرب  ، وشارك فيه (170) تاجراً وصناعياً سورياً وأكثر من (100 شركة) تعرض المئات من أنواع الصناعات النسيجية والصحية والغذائية والكهربائية والتجميلية.

وشهد المعرض الذي يستمر عشرة أيام منذ افتتاحه إقبالاً كبيراً من الزوار العراقيين سواء رجال أعمال أو تجار وصناعيون أو مستهلكون.(انتهى)

مكة المكرمة