رئيس منظمة بدر : الانتخابات المقبلة ملحمة تاريخية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=8834

رئيس منظمة بدر : الانتخابات المقبلة ملحمة تاريخية

Linkedin
Google plus
whatsapp
3 فبراير , 2018 - 8:03 م

ديالى – آشور..انتقد الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري تأخر إعادة نازحي محافظة ديالى الى مناطقهم المحررة على الرغم من تحرير المحافظة من سطوة تنظيم داعش .

وأكد العامري في كلمة القاها في قضاء الخالص ، خلال حضوره المهرجان السنوي لمنظمة بدر بمناسبة ذكرى تحرير محافظة ديالى :” ان حكومة ديالى وقياداتها الامنية وشيوخ العشائر والوجهاء ، من واجبهم الوطني العمل على اعادة النازحين الى ديارهم “.

واضاف :” من المعيب ان نسمع ان هناك نازحين لايزالون يقطنون المخيمات رغم مرور فترة طويلة على تحرير ديالى من دنس الارهاب “.

وتابع العامري :” ان العراق ، منذ عام 2014 ، تعرض الى مؤامرة كبيرة و راهن الاعداء على نجاحها ، لكنهم خسروا رهانهم بنهوض العراق بعد القضاء على داعش الذي كان مدعوماً مادياً وعسكرياً واعلامياً من عدة جهات “، لافتا الى :” ان فتوى الجهاد كانت القاعدة الاساسية والمهمة التي ساهمت بإيقاف تقدم داعش و تحرير المناطق التي سيطر عليها و اعلان النصر الكبير “.

واكد :” ان الانتخابات المقبلة ملحمة تاريخية وفرصة لجميع العراقيين لبناء حكومة تضم شخصيات وطنية صالحة ، والا ستكون الاوضاع سيئة “، مشددا على اهمية حل الخلافات وتعزيز السلم المجتمعي والمشاركة بالانتخابات لأختيار الافضل وبناء حكومة جديدة تنهض بالعراق من جديد “.

مكة المكرمة