جامعة الدول العربية تجدد التعاون مع هيئة المرأة العربية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=31712

جامعة الدول العربية تجدد التعاون مع هيئة المرأة العربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
15 أغسطس , 2020 - 7:12 م

(دبي – آشور)..اعربت جامعة الدول العربية عن تقديرها الكبير واهتمامها ببرامج هيئة المرأة العربية في الدول النامية.              

وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية ان الأمين العام لهيئة المرأة العربية تلقى رسالة رسمية من جامعة الدول العربية تجدد فيها الجامعة التأكيد على توسيع التعاون والتنسيق مع هيئة المرأة العربية في نطاق فعالياتها وبرامجها التنموية والإنسانية وفي كل المجالات بما يعزز من الشراكة الدائمة والتعاون القديم منذ عقدين من الزمن مع الهيئة خصوصا في تنظيم فعالية جائزة السيدة العربية الأولى وجائزة المرأة العربية المتميزة واللتان انطلقتا من رحاب جامعة الدول العربية. 

جامعة الدول العربية تجدد التعاون مع هيئة المرأة العربية

واضافت النعيمي ان الجامعة عبرت عن التقدير العالي لاستمرارية الهيئة في تنظيم فعالية جائزة المرأة العربية واعتبرتها من اهم الجوائز الدولية التي تقدم للنساء المبدعات في حقول العمل والإبداع والقيادة الادارية.      

واختتمت د. النعيمي تصريحها بان جامعة الدول العربية ثمنت باهتمام كبير المبادرة الدولية لهيئة المرأة العربية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في العمل على نشر مراكز الكشف المبكر عن سرطان الثدي في الدول العربية والإفريقية الاقل نموا واعتبرتها رسالة ذات مضامين إنسانية ورسالة عظيمة لنساء العالم.

كما جددت الجامعة العربية الرغبة في توسيع افاق التعاون الفعال لما فيه تطوير البرامج العلمية والتدريبية والتنموية الموجهة لصالح النساء العربيات.(انتهى)

مكة المكرمة