تركيا استضافت المؤتمر ..العراق يتصدر الدول العربية بالملتقى العربي الاول للتحكيم الدولي والالكتروني في اسطنبول

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=8019

تركيا استضافت المؤتمر ..العراق يتصدر الدول العربية بالملتقى العربي الاول للتحكيم الدولي والالكتروني في اسطنبول

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 ديسمبر , 2017 - 8:08 ص

اسطنبول – آشور.. استضافت تركيا الملتقى العربي الأول للتحكيم الدولي والالكتروني وبمشاركة الدول العربية واقيم هذا الملتقى برئاسة الدكتور حسن حماد نائب رئيس مركز التحكيم الدولي والالكتروني والأمين العام للاتحاد العربي للتحكيم.

كما حضر الدكتور محمد محمد الألفي القاضي بالمحاكم المصرية وعضو الجمعية الدولية لمكافحة الجريمة الالكترونية بفرنسا…

وعلى هامش الملتقى تصدر العراق المركز الاول عربيا ، حيث استقبل الدكتور حسن حماد المستشار مصطفى العبيدي الامين العام المساعد للاتحاد في جمهورية العراق والوفد المرافق له بحفاوة عالياً . واكد الدكتور حسن حماد في كلمته الترحيبية في الملتقى والذي اشاد فيه بالدور الريادي للعراق رغم الظروف العصيبة التي مربها.

واضاف قائلا ان العراق هو اول من اسس القانون، بلد الحضارات والتاريخ واثنى على قدوم ومشاركة العراق لهذا الملتقى العربي الاول في تركيا . وفي كلمة لمعالي الامين العام المساعد في جمهورية العراق ان العراق بلد الانبياء والاوصياء وبلد الرافدين الذي يحتضن الحظارات واول من سن وشرع القوانين . واضاف في كلمته الشكر والاحترام للسادة المشاركين من مختلف البلدان في هذا الملتقى المبارك . وكما اشار معاليه ان الاتحاد العربي للتحكيم والمحكمة العربية للتحكيم يعقدان الملتقى العربي الاول حول خبراء التحكيم وصياغة العقود ورحب بالجمع المبارك (انتهى)

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة