نقيب المعلمين العراقيين يؤكد التوجه الحكومي للارتقاء بقطاع التربية والتعليم والمستوى المعيشي للملاكات التربوية التعليمية  

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=51163

نقيب المعلمين العراقيين يؤكد التوجه الحكومي للارتقاء بقطاع التربية والتعليم والمستوى المعيشي للملاكات التربوية التعليمية  

Linkedin
Google plus
whatsapp
4 مارس , 2024 - 12:16 ص

/آشور- محمد الخالدي.. هنأ نقيب المعلمين العراقيين الاستاذ عدي حاتم العيساوي الملاكات التعليمية والتربوية بمناسبة الاول من آذار عيد المعلم العراقي، مشيراً الى ان الاول من اذار في كل عام نستقبل مناسبة عزيزة على قلوبنا هو عيد المعلم العراقي.

  وأضاف العيساوي ، ان هذه المناسبة نعتبرها محطة نمجد فيها المهنة التي تسامت بان تكون بمصاف الرسل وفيها نستذكر تاريخ هذه المهنة وان نعلو بشان المعلم بهذه المناسبة من كل عام وكل عام والمعلم العراقي بالف خير.

نقيب المعلمين العراقيين الاستاذ عدي حاتم العيساوي

    وبين العيساوي ، “من خلال الاحتفال المركزي الذي اقامته نقابة المعلمين العراقيين  حضررئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وتكلم بكلمة بين فيها توجه الحكومة بالارتقاء بقطاع التربية والتعليم من جاتب عام، ومن جانب خاص التوجه بالارتقاء بالمستوى المعيشي لهذه الشريحة المهمة في المجتمع منبهاً بان هذه الشريحة لها باع كبير في موضوع استقرار البلد والارتقاء بمستقبل ابنائه واعطى اولوية لهذه الشريحة وتخصيص قطع اراضي ووحدات سكنية في المجمعات والمدن السكنية الحديثة والتي ستبنى في بغداد والمحافظات,:

مكة المكرمة