“سيدتي شهرياً.. انطلاقة جديدة في تاريخ “سيدة المجلات العربية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49402

“سيدتي شهرياً.. انطلاقة جديدة في تاريخ “سيدة المجلات العربية

Linkedin
Google plus
whatsapp
14 سبتمبر , 2023 - 12:45 ص

سيدة المجلات العربية  ..سبتمبر 2023  أول عدد شهري

(آشور- خاص )..

يسعدنا أن نكشف لكم لكم قراءنا الأعزاء عن أول عدد شهري في تاريخ سيدتي منذ انطلاقتها قبل 42 عاماً. يتزامن هذا الإطلاق مع شهر سبتمبر الذي نحتفي فيه باليوم الوطني السعودي بذكراه الـ93 وبشعاره الملهم نحلم ونحقق.

وجدنا بأن هذا الشعار يعبر بشكل صادق عن حلمنا الذي تحقق عبر إصدارنا الشهري الأول والذي بذلنا فيه جهوداً من القلب لنقدم لكم محتوى يلبي تطلعاتكم ويواكب المتغيرات التي تعيشها المرأة والأسرة العربية، كما يتكامل مع التحول الرقمي لمنصات “سيدتي” الرائدة.

نسلط الضوء من خلال موضوع الغلاف على ملف المرأة السعودية في رياضة التجديف بمناسبة اليوم الوطني السعودي حيث تجدون اللاعبة كاريمان أبو الجدايل التي خضنا معها غمار المياه في مدينة تنومة برفقة شقيقتها نبيلة، الفنانة التشكيلية وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف. كما قضينا يوم تدريب شاق مع لاعبات فريق التجديف النسائي هيا المامي و فاتن مرزا في جدة عروس البحر الأحمر.

وناقشنا أيضاً في حوار ملهم مع الأميرة سارة بنت بندر آل سعود رئيسة لجنة المرأة في الاتحاد السعودي للتجديف النقلة النوعية التي تشهدها مشاركة المرأة السعودية في رياضة التجديف. والتقينا أيضاً بـ شيرين أبو الحسن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف وهي شخصية متميزة في أكثر من مجال رياضي منها التجديف والهايكنغ.

تصفحوا النسخة الرقمية

مكة المكرمة