رئيس الوزراء: سيكون هناك دعم خاص من قبل الحكومة والجهات المعنية لرجال حشد الأنبار

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50965

رئيس الوزراء: سيكون هناك دعم خاص من قبل الحكومة والجهات المعنية لرجال حشد الأنبار

Linkedin
Google plus
whatsapp
4 فبراير , 2024 - 1:11 ص

/آشور- أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، دعم الحكومة للأجهزة الأمنية بشكل عام، فيما أشار إلى أنه سيكون هناك دعم خاص من قبل الحكومة والجهات المعنية لرجال حشد الأنبار.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ،إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل مجموعة من حشد الأنبار من أبناء قضاء حديثة، الذين تمكنوا خلال عملية لهم قبل نحو أسبوعين، من قتل والي داعش على منطقة الجزيرة وعدد من معاونيه، وهو ما أدى إلى استشهاد وجرح عدد منهم خلال العملية”.

وأضاف البيان، أن “السوداني استهل اللقاء بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ارتقوا اليوم على الحدود العراقية، مخاطباً أبناء حشد الأنبار بأننا نفتخر بمواقفكم البطولية، ووقفاتكم المشرفة، باستهدافكم رموزاً معروفة من الإرهابيين”، مؤكداً، أن “هذا الأمر ليس غريباً على أهالي حديثة التي كان صمودها بطولياً، وظلت عصية على الإرهاب، وهي مواقف باقية ومستمرة تجاه المجاميع الإرهابية حتى اليوم”.

وأكد رئيس مجلس الوزراء- بحسب البيان- “دعم الحكومة للأجهزة الأمنية بشكل عام، وهيئة الحشد، وسيكون هناك دعم خاص من قبل الحكومة والجهات المعنية لرجال حشد الأنبار، بما يجعلهم مستمرين في مواجهة الإرهاب، ولما يمثلونه اليوم من ظهير مساند للأجهزة الأمنية، مشدداً، على أن “حشد الأنبار أثبت حضوره رغم المساحة الشاسعة التي تقع فيها مسؤوليته والتي تتحرك بها فلول الإرهابيين”.

وشدد السوداني، “على ضرورة أخذ الحيطة والحذر والاستنفار والاستعداد؛ لأن الإرهاب يستغل الأوضاع السياسية الداخلية والخارجية، وسيحاول التعرض والقيام بنشاطات إرهابية واجب التصدي لها بقوة”، مؤكداً، أن “مسؤوليتنا كبيرة في الحفاظ على الأداء وتضييع الفرصة على فلول داعش.(انتهى)”.

مكة المكرمة