تالق فرسان قطر فى بطولة جاهز الدولية بالسعودية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50056

تالق فرسان قطر فى بطولة جاهز الدولية بالسعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
18 نوفمبر , 2023 - 11:55 م

/آشور- فايز عبد الهادي

حقق فرسان قطر نتائج  متميزة في ثاني أيام بطولة /جاهز الدولية/  لقفز الحواجز فئة “ثلاث نجوم” التي ينظمها الاتحاد السعودي للفروسية بمشاركة 135 فارسا وفارسة من 17 دولة حول العالم.

الفارس محمد خليفة الباكر

     وفاز الفارس محمد خليفة الباكر بالمركز الأول في الجولة الكبرى التي أقيمت على إرتفاع 145 سم، على الجواد /ليسبون/ بزمن قدره 44ر27 متفوقا على الأردني نصوح كيالي الحاصل على المركز الثاني، والتايلندي جان كاباهورن الذي حل ثالثاً.

    وحقق الفارس فالح سويد العجمي الفوز بالمركز الاول في الجولة المتوسطة التي أقيمت على ارتفاع 130 سم على صهوة الجواد /ستيبرن/ بزمن قدره  10ر48  ثانية بدون اخطاء ليحقق فالح فوزه الثاني في البطولة ..وحل فيصل باكسري، وخالد الهادي من السعودية في المركزين الثاني والثالث تواليا .

    كما حقق فالح سويد العجمي في بالمركز الاول في الجولة المتوسطة التي أقيمت على ارتفاع 130 سم التي اقيمت يوم امس/الخميس/ محققا زما قدره 27ر23 على الجواد / ستيبرن/ متفوقا على الكويتي على الخرافي صاحب المركز الثاني، والسعودي عبد الله ابراهيم عبد الله الحاصل على المركز الثالث.

     واعرب فالح العجمي عن سعادته بالنتائج الجيدة التي حققها فرسان قطر في البطولة، مشيراً الى انه وزملائه الفرسان محمد خليفة الباكر وحسين الكعبي وعبد الرحمن الكواري قدموا مستويات جيدة في المنافسات التي تعتبر جزء من بطولة الدوري العربي، محققين ثلاثة أشواط من أصل أربعة.

مكة المكرمة