بمشاركة 120 شركة.. انطلاق معرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية.. والسنافي يؤكد الحاجة لمثل هذه المعارض لان البلد في ثورة عمل

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50124

بمشاركة 120 شركة.. انطلاق معرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية.. والسنافي يؤكد الحاجة لمثل هذه المعارض لان البلد في ثورة عمل

Linkedin
Google plus
whatsapp
23 نوفمبر , 2023 - 1:17 ص

/آشور- محمد الخالدي ..

انطلقت في العاصمة بغداد  الأربعاء، فعاليات معرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية بدورته الثانية بمشاركة أكثر من 120 شركة من 13 دولة، فيما أكد الاستاذ علي السنافي رئيس اتحاد المقاوليين العراقيين والعرب بحاجة لمثل هذه المعارض والكثير منها لان البلد في ثورة عمل وبناء بلد كامل نحتاج الكثير من المواد الاولية الانشائية التي تدخل في صلب عمل المقاولات داخل العراق. .

الاستاذ علي السنافي رئيس اتحاد المقاوليين العراقيين والعرب يتجول في اروقة المعرض

 واعرب الاستاذ علي السنافي رئيس اتحاد المقاوليين العراقيين والعرب في تصريح صحفي لـ”آشور الاخبارية” ، “عن “سعادته بمشاركة اكثر من 120 من الشركات  المصنعة الكبيرة في فعاليات معرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية بدورته الثانية من دول عربية واجنبية.”

واكد السنافي، “نحن بحاجة لمثل هذه المعارض والكثير منها لان البلد في ثورة عمل وبناء بلد كامل يحتاج الكثير من المواد الاولية الانشائية التي تدخل في صلب عمل المقاولات داخل العراق، مشيراً الى ان  رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق على هذه الحكومة حكومة خدمات وهناك ثورة عمل في كل انحاء العراق وهذا بالحقيقة نحتاج لهكذا مواد اولية انشائية وتنظيم  معارض كبيرة ليس فقط في بغداد وانما في المحافظات الاخرى”.(انتهى)

 

مكة المكرمة