المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة فيتنام

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50849

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة فيتنام

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 يناير , 2024 - 12:22 ص

/آشور-  اختتم المنتخبُ الوطنيّ تدريباته مساء امس الثلاثاء تحضيراً للقاءِ منتخبِ فيتنام اليوم الأربعاء في الساعةِ الثانية والنصف بعد الظهر ، في ملعب جاسم بن حمد في الدوحة الخاص بنادي السد، ضمن الجولة الثالثة لمنافساتِ المجموعةِ الرابعة لبطولةِ كأس آسيا .

وذكر بيان لاتحاد كرة القدم :” ان التدريبات حضرها رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والنائبان الأول والثاني علي جبار ويونس محمود، والأعضاء يحيى زغير ومحمد ناصر، والأمين العامّ محمد فرحان “.

وشاركَ في التدريباتِ جميعُ اللاعبين الـ25 الذين بدوا في أتم الجاهزيةِ لمُواجهةِ فيتنام غداً، وقبل انطلاق التدريباتِ كانت هناك محاضرةٌ قصيرةٌ لمُدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس مع اللاعبين، أكد من خلالها على ضرورةِ التركيز في المباراة، وبغض النظر عن تصدُّر المجموعة وضمان التأهل.

من جهةٍ أخرى، لا يزال موقفُ المنتخبات المتأهلة بالمركز الثالث في المجموعات الاخرى غير محسومٍ، بانتظار ما ستسفر عنه مبارياتُ يوم غد وبعده لتتضح معالمُ المتأهلين وتحديد المنافس المُباشر لمنتخبنا الوطنيّ في دور الـ16 والذي سينحصرُ ما بين أصحابِ المركز الثالث للمجموعات الثانية والخامسة أو السادسة .

يذكر أن جولةَ الدور ثمن النهائي سيخوضها منتخبنا الوطنيّ في 29 من الشهر الحالي، ويحتضن المواجهة ستاد خليفة الدوليّ في الساعةِ الثانية والنصف ظهراً (انتهى)

مكة المكرمة