المكتب الاعلامي الحكومي في غزة يعلن عن ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 107 منذ بدء العدوان

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50656

المكتب الاعلامي الحكومي في غزة يعلن عن ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 107 منذ بدء العدوان

Linkedin
Google plus
whatsapp
6 يناير , 2024 - 1:06 ص

/آشور-  أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة عن ارتفاع عدد الشهداء بصفوف الصحفيين في غزة منذ بدء العدوان على القطاع في السابع من تشرين الأول الماضي إلى 107 صحفيين، بعد ارتقاء الصحفي الشهيد أكرم الشافعي.

وقال المكتب الاعلامي في بيان له  الجمعة أن الشافعي استشهد متأثراً بإصابته الخطيرة التي أُصيب بها خلال حصار جيش الاحتلال لمجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

من جهتها أعلنت وزارة الصحة في غزة عن ارتفاع عدد الشهداء والجرحى جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

وقالت الصحة بغزة، في بيان لها اليوم الجمعة، إن الاحتلال ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 162 شهيدا و296 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت أن ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة ارتفعت إلى إلى /22 / الفا و600 شهيد و / 57 / الفا و 910 مصابين بجروح مختلفة منذ السابع من تشرين الاول الماضي .

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الحادي والتسعين، بينما يستمر الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الفلسطينيين.

من جهتها اعلنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي عن مقتل نحو 1200 من المستوطنين والجنود فيما أقر جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 509 بين ضابط وجندي منذ 7 تشرين الأول الماضي بينهم 175 قتيلا منذ بدء عملياته البرية في القطاع في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي .(انتهى)

مكة المكرمة