-القِط الصحراوي باسم  “هدَّاف” تميمة لكأس العالم للأندية بالسعودية 2023

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49949

-القِط الصحراوي باسم  “هدَّاف” تميمة لكأس العالم للأندية بالسعودية 2023

Linkedin
Google plus
whatsapp
7 نوفمبر , 2023 - 1:12 ص

(هدَّاف ) على كافة المنصات الإعلامية وعلى الأرض في مدينة جدة

– منافسات البطولة بمشاركة أبطال القارات الست ونادي الاتحاد السعودي في 12 ديسمبر المقبل

/آشور-  اصبح القطّ الصحراوي “هدَّاف” مستعدا لانطلاق رحلته الكروية بعد إعلانه شعار او تميمة رسمية لكأس العالم للأندية التي ستقام منافساتها في السعودية في الفترة  من  12 و22 ديسمبر المقبل .                                    وستحظى التميمية بحضور بارز عبر كافة المنصات الإعلامية وعلى الأرض في مدينة جدة قبل وخلال انطلاق البطولة التي تشهد مشاركة أبطال القارات الست بالإضافة إلى نادي الاتحاد السعودي .             وستكون شخصية (هدَّاف ) تجسيداً للروح الرياضية ولمبدأ أن كرة القدم هي للجميع من كافة الخلفيات والمشارِب وبفضل سرعته وقوته وشجاعته سيكون (هدَّاف ) مصدر متعة وترفيه لعشاق المستديرة الساحرة من كل الأعمار.                    ويعيش هدَّاف في الكثبان الرملية في المنطقة الغربية للمملكة العربية السعودية واكتسب مهارات تسديد الكرة منذ أن كان هِرّاً صغيراً يركل الكرة بمخالبه ليُشاطر عشقه للعبة الجميلة مع كافة السعوديين في أرجاء البلاد .

وقبيل انطلاق مونديال الأندية سيُساعِد (هدَّاف ) بحضوره المميز على رفع مستوى الإثارة من خلال مشاركته بسلسلة من الفعاليات في مدينة جدة والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها خلال الأسابيع المقبلة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

-القِط الصحراوي باسم  “هدَّاف” تميمة لكأس العالم للأندية بالسعودية 2023

وبهذه المناسبة قال مدير التسويق والعلامة التجارية وشؤون الأعمال لدى الفيفا ماركو نازاري ان (هدَّاف)  سيجسد  روح هذه البطولة العالمية باعتباره التميمة الرسمية لكأس العالم للأندية بالسعودية 2023.   وقال ان كرة القدم هي للجميع سواء كنت تشجع وتؤازر أحد أكبر أندية العالم أم فريقاً مغموراً يحاول تحقيق مفاجأة وهذا ما تعكسه شخصية هدَّاف.                      

 واوصخ ان شجاعة ( هدَّاف )  وما يتمتع به من طاقة تمثِّل الشغف السائد بكرة القدم في المملكة العربية السعودية وتوقع ان يلعب دوراً مهماً في تشجيع العائلات والأطفال على متابعة البطولة التي ستستقطب كوكبة من ألمع نجوم اللعبة إلى جدة.                            

  ومن المنتظر ان يشارك  في البطولة اندية مانشستر سيتي الانجليزي ونادي ليون المكسيكي بظهوره الأول في البطولة والأهلي المصري وبطل قارة آسيا أوراوا ريدز ونادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي وفلومنيزي البرازيلي  بالإضافة إلى الاتحاد بطل دوري المحترفين السعودي.

وقد تم طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية على الموقع الإلكتروني FIFA.com/tickets. وستنطلق المرحلة الثالثة من بيع التذاكر لعامة الجمهور يوم الأربعاء 8 من نوفمبر   https://fifaclubwc2023.com/tickets. وسيتم طرح تذاكر لكافة المباريات ومن كافة الفئات ويمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع حتى انتهاء البطولة.

مكة المكرمة