الخطوط الجوية العراقية تقيم احتفالاً بمناسبة استلام طائرة A220 حديثة الصنع والطراز واضافتها الى اسطولها الجوي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=41099

الخطوط الجوية العراقية تقيم احتفالاً بمناسبة استلام طائرة A220 حديثة الصنع والطراز واضافتها الى اسطولها الجوي

Linkedin
Google plus
whatsapp
10 يناير , 2022 - 1:03 ص

(بغداد- آشور) محمد الخالدي ..

أقامت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية ، اليوم الاحد، إحتفالية  بمناسبة إستلام طائرة حديثة من طراز Airbus A220-300 ذات علامة التسجيل YI-ARE بعد وصولها الى أرض مطار بغداد الدولي.

وحضر الاحتفالية وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي والقائم بالاعمال بالسفارة الكندية روزلي بابلنا لدى العراق  والمدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية  ،وعدد من الشخصيات الحكومية ، فضلا عن وسائل اعلامية مختلفة.

وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي

وقال وزير النقل ناصر الشبلي  خلال مؤتمر صحفي : أن الخطوط الجوية العراقية تسير اليوم بخطوات مهمة لإستعادة مكانتها بين كبريات شركات الطيران في المنطقة والعالم لاسيما بعد وصول هذه الطائرة التي تعتبر واحدة من الطائرات الأُخرى التي سيتم إستلامها خلال الفترة القادمة والتي ستعزز من كفاءة رحلات الناقل الوطني وتحقق تجارب السفر المريحة للمسافرين بفضل المقصورة من الدرجة المزدوجة التي توفر مساحة أكبر للمسافرين ولتكون الشركة من أوائل الشركات في الشرق الأوسط التي ستستخدم هذا النوع من الطرازات لتنفيذ رحلاتها.

تكريم طاقم الطائرة

واضاف الشبلي ، يتزامن استلام هذه الطائرة حديثة الصنع في وقت تقترب فيه الخطوط الجوية العراقية كثيراً من حسم ملف رفع الحظر الاوربي عنها مما يعطيها المساحة الكافية للدخول بقوة في المنافسة مع باقي النواقل الأُخرى.

 وعلى هامش الاحتفالية ،  تم تكريم عدد من الشخصيات والمنتسبين  الذين كان لهم دور في إنجاح هذا الحدث المهم.(انتهى)

مكة المكرمة