الاستاذ مصطفى الريالات يقدم درع صحيفة الدستور الاردنية الى مديرعام التلفزيون البلغاري

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49325

الاستاذ مصطفى الريالات يقدم درع صحيفة الدستور الاردنية الى مديرعام التلفزيون البلغاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
8 سبتمبر , 2023 - 11:09 م

 ( آشور- خاص)..

قام الوفد الاردني يوم الثلاثاء  5/ سبتمبر / 2023 المكون من سعادة الاستاذ الدكتور – حسن البرماوي – القنصل الفخري الاردني – في جمهورية بلغاريا – صوفيا .

والاستاذ – مصطفى الريالات – رئيس تحرير صحيفة الدستور – والمستشار في الشؤون العربية – الاستاذ – اناستاس توربازلييف والسيد ميخائيل ارقاتسكي.

وقد التقى الوفد مدير عام التلفزيون البلغاري السيد اميل كوشلوكوف – وقد رحب السيد كوشلوكوف بالوفد وقد عبر عن استعداده لتوقيع اتفاقية تعاون بين التلفزيون البلغاري والتلفزيون الاردني – وقد اكد الطرفان على تعزيز التعاون المشترك والذي يخدم العلاقات الاردنية البلغارية في مجال تبادل المعلومات والاخبار ونشر ثقافة الشعبين الصديقين ولتعريف بمزايا المناطق السياحية الاردنية والبلغاري وزيادة الافواج السياحية بين الاردن وبلغاريا .

وقد قدم الاستاذ مصطفى الريالات للمدير العام للتلفزيون البلغاري – درع الدستور وشكره على استقباله اليوم في مكتبه في مبنى التلفزيون البلغاري .

وقد قدم سعادة القنصل البرماوي نبذه عن العلاقات الاردنية البلغارية ومجالات تطويرها – وقد تم دعوته للسيد اميل كوشلوكوف بزيارة الاردن والالتقاء مع المسؤولين الاردنيين وترتيب توقيع اتفاقية التعاون بين التلفزيون البلغاري والاردني – ومن جانبه كذالك دعى مدير عام التلفزيون البلغاري السيد اميل كوشلوكوف مدير عام التلفزيون الاردني لزيارة بلغاريا. وقد شكر الجانبان الاستاذ اتاناس توربازلييف والسيد ميخائيل ارقاتسكي على دورهم في تعميق اواصر التعاون المشترك الاردني البلغاري بالتعاون مع القنصلية الاردنية في بلغاريا – صوفيا

مكة المكرمة