نوشيروان كانبي يطالب الحكومة بدعم القطاع الخاص وحماية المنتوج العراقي ..وطموحنا عقد شراكة مع تجار الجملة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=13166

نوشيروان كانبي يطالب الحكومة بدعم القطاع الخاص وحماية المنتوج العراقي ..وطموحنا عقد شراكة مع تجار الجملة

Linkedin
Google plus
whatsapp
8 أكتوبر , 2018 - 10:15 م

(بغداد –آشور) محمد الخالدي ..طالب مديرمعمل بهارات الين في اربيل نوشيروان كانبي “الحكومة  المركزية وحكومة كوردستان بدعم القطاع الخاص وحماية المنتوج العراقي”  .

وقال كانبي في تصريح صحفي خص به (آشور) على هامش مشاركته في المعرض  “هذه المشاركة في المعرض الزراعي والغذائي العراقي هي الاولى لمصنعنا وفي يومه الاول اقبالا جيدا ، ولدينا اكثر من معمل في انتاج البهارات والمنظفات “.

وابدى كانبي “عن رغبته بان يكون طموحنا  بعقد شراكة مع تجار الجملة الموجودين في بغداد والمحافظات . لاسيما لدينا وكلاء داخل وخارج العراق  “

واضاف كانبي ان مصنعنا ينتج ما يقارب الـ (500) نوع من المنتوجات الغذائية  من جميع انواع البهارات والصاص والكجب  والكاكاو ودبس الرمان  والمعلبات وجميع المواد الغذائية المغلفة . فضلا عن المنظفات.

 وناشد كانبي “الحكومة المركزية بان تحمي المنتوج  بعدم دخول البضاعة الداخلية كمركيا من خلال منفذ الصفرة لان المصنع عراقي لان دخول شاحنة البضاعة للمنفذ تكلف 6 ملايين دينار عراقي وهذا مبلغ ضخم لان بضاعتنا عراقية وليس اجنبية”  . منوها ان ارسال المنتوج الى خارج العراق يكلف 5 ملايين دينار عراقي وهذا ما يحمل المواطن العراقي عبء ثقيل عليه” .(انتهى)

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة