نقيب الصحفيين العراقيين يسلم الاماراتي إسماعيل عبد الله هدية المحبة والعرفان للشيخ سلطان القاسمي

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50759

نقيب الصحفيين العراقيين يسلم الاماراتي إسماعيل عبد الله هدية المحبة والعرفان للشيخ سلطان القاسمي

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 يناير , 2024 - 12:54 ص

/آشور-  قدم نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي هدية تقديرية لسمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة عرفانا وتقديرا لدوره في اختيار العراق لاحتضان الدورة الرابعة عشرة لمهرجان المسرح العربي.

وقام باستلام الهدية الكاتب والفنان إسماعيل عبد الله الأمين العام للهيئة العربية للمسرح خلال حفل استقبال نظمته نقابة الصحفيين في مقرها ببغداد بحضور الدكتور جبار جودي نقيب الفنانين العراقيين عضو مجلس الأمناء للهيئة، ورؤساء الوفود المشاركة في المهرجان.

وقال رئيس اتحاد الصحفيين العرب. نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي: المهرجان يجمع رسائل من معطيات الماضي في قلب الحاضر ويبعثها الى المستقبل، قائمة على تطلعات المسرحيين العرب، التي احتضنها سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، فتبلورت نموذجا حضارياً متقدماً. يسبق زمانه.

واستعرض اللامي عمل نقابة الصحفيين ودورها في نشر الوعي الإعلامي والثقافي في المجتمع، مقدما في الوقت نفسه شكر وتقدير الصحفيين لمبادرة الهيئة العربية للمسرح في اختيار العراق ليحتضن اشقاءه المسرحيين في المنافسة على جائزة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي لما لها من دور إيجابي في دعم المسرح العربي .

من جانبه اشاد عبدالله بدور الصحافة العراقية في دعم المهرجان وتوظيف قدراتها وكتباها في المتابعة اليومية ورصد الحالة الإبداعية وتعزيز دور المسرح في المجتمع، كما اشاد بدور نقابة الفانيين العراقيين في التنظيم والإدارة وتوفير سبل الراحة لجميع المشاركين.(انتهى)

مكة المكرمة