انتخاب محمد الحمادي رئيساً لاتحاد الصحفيين الخليجيين

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50855

انتخاب محمد الحمادي رئيساً لاتحاد الصحفيين الخليجيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
24 يناير , 2024 - 12:47 ص

/آشور- دبي.. انتخب اعضاء اتحاد الصحفيين الخليجيين محمد الحمادي، رئيس جمعية الصحفيين الاماراتية، رئيساً للاتحاد الذي يتخذ من البحرين مقراً دائماً له.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاول لاعضاء اتحاد الصحفيين الخليجيين في البحرين عقب اتمام مرحلة التأسيس والاطلاق الرسمي للاتحاد، الذي يضم في عضويته الجمعيات والهيئات والمراكز الصحفية في دول مجلس التعاون الخليجي الست.

وعقد اعضاء الاتحاد اجتماعهم الاول ، بحضور خالد بن حمد المالك رئيس هيئة الصحفيين السعوديين، وفهد محمد المطيري المستشار الاعلامي لامين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعيسى الشايجي رئيس جمعية الصحفيين البحرينية، وعدنان الراشد رئيس جمعية الصحفيين الكويتية، ومحمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الاماراتية، ومحمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية، وسعد بن محمد الرميحي رئيس المركز القطري للصحافة.

واشاد الحمادي بالجهود المبذولة من رؤساء الجمعيات والهيئات والمراكز والاتحادات الصحفية في دول مجلس التعاون الخليجي، خلال المرحلة التأسيسية لاتحاد الصحفيين الخليجيين، الذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، وذلك في ظل التوافق والرؤية المشتركة على تحقيق وحدة الجمعيات الصحفية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وتبادل الرؤى والافكار وترسيخ التعاون في المجالات المهنية ودعم الصحافة والصحفيين.(انتهى)

انتخاب محمد الحمادي رئيساً لاتحاد الصحفيين الخليجيين

مواضيع عشوائية

مكة المكرمة