نائب رئيس الوزراء الليبي حسين القطراني يستقبل ممثلين عن قطاع العمل البلغاري

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=44907

نائب رئيس الوزراء الليبي حسين القطراني يستقبل ممثلين عن قطاع العمل البلغاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
27 سبتمبر , 2022 - 11:28 م

(طرابيس- آشور)..

استقبل نائب رئيس الوزراء الليبي السيد حسين القطراني يوم 26 سبتمبر في طرابلس ممثلين عن قطاع العمل البلغاري، لا سيما الشركات التي تقيم علاقات اقتصادية مشتركة ما بين البلدين.

وأوضح أناستاس تيرزوبالييف المدير التنفيذي للشركة البلغارية والسيد ميخائيل أرغاتسكي للسيد القطراني بأنّهما قد قاما بزيارة غرفة التجارة الليبية المتحدة ممثلة بالسيد محمد رائد، وسلما دعوة رسمية موجهة من رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة البلغارية لعقد وتنظيم منتدى في صوفيا تحت رعاية رئيس غرفة التجارة والصناعة السيد تسفيتان سيميونوف!

 أبلغت إدارة الشركة البلغارية نائب رئيس الوزراء الليبي أن المنتدى المرتقب هو استمرار للاتفاقية الموقعة بين الغرفتين في صوفيا بتاريخ 22 مارس 2022.

كما دعا نائب رئيس الوزراء السيد القطراني الشركات الخاصة والحكومية من بلغاريا للقيام بزيارة عمل إلى ليبيا، مؤكدا على استعداده لدعم الغرفتين في المنتدى المعني، معربا عن ارتياحه لمبادرة ممثلي الأعمال البلغاريين. وأفاد بأنّ هذه الخطوة تعدّ جسرًا لتمتين العلاقات الاقتصادية بين بلغاريا وليبيا وأكد على أن السيد تيرزوباليف ملمّ وضليع بالشؤون العربية وليبيا بصورة خاصّة.

في السياق نفسه صرّح السيد ترزوباليف أمام نائب رئيس الوزراء بأنه مفوض من قبل وزير العمل السابق لجمهورية بلغاريا السيد غاوكوف، لتقديم الدعم والمساعدة للمصادقة على الاتفاقيات المشتركة في كافّة المجالات المتاحة بين البلدين وتنشيط العلاقات على الصعيد الاجتماعي.

مكة المكرمة