مجموعة الصين للإعلام توقع اتفاقيات تعاون مع عدة وسائل إعلامية أفريقية رئيسية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=49047

مجموعة الصين للإعلام توقع اتفاقيات تعاون مع عدة وسائل إعلامية أفريقية رئيسية

Linkedin
Google plus
whatsapp
22 أغسطس , 2023 - 2:25 ص

(بغداد- آشور)..

وقعت مجموعة الصين للإعلام اتفاقيات تعاون مع عدة وسائل إعلامية أفريقية رئيسية، من ضمنها الاتحاد الأفريقي للبث الإذاعي وهيئة إذاعة جنوب أفريقيا، في جوهانسبورغ بجنوب أفريقيا.

ستتعاون مجموعة الصين للإعلام وشركاؤها الأفارقة على إنتاج سلسلة من التقارير حول مواضيع من قبيل “التحديث الصيني النمط” و”التعاون الصيني الأفريقي في إطار مبادرة الحزام والطريق” وغيرهما. ووفقا للمذكرة الموقعة مع الاتحاد الأفريقي للبث الإذاعي، سيعمل الجانبان على تعزيز التعاون في انتاج المواد الإعلامية وتقاسمها، والابتكار التكنولوجي وما إلى ذلك. كما وقعت مجموعة الصين للإعلام مذكرات واتفاقات تعاون مع وسائل الإعلام الرئيسية في جنوب أفريقيا ومدغشقر وتشاد وأوغندا وبلدان أخرى، لتنفيذ تعاون مكثف في مجالات تبادل الأخبار والبرامج والموظفين والتعاون التقني وغيرها من المجالات.

أيضا، تم إطلاق عرض “الترابط الصيني الأفريقي” (الموسم 4) للبرامج السينمائية والتلفزيونية الصينية في نفس اليوم. حيث من المقرر عرض أكثر من عشر سلاسل من البرامج عالية الجودة التي تنتجها مجموعة الصين للإعلام في وسائل الإعلام الرئيسية في أكثر من 10 دول أفريقية، بما في ذلك جنوب أفريقيا وزامبيا وزيمبابوي

مكة المكرمة