رئيس رابطة الملاكمة الدولية يعلن عن القضايا التي تواجه الملاكمة في العالم

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=50060

رئيس رابطة الملاكمة الدولية يعلن عن القضايا التي تواجه الملاكمة في العالم

Linkedin
Google plus
whatsapp
19 نوفمبر , 2023 - 12:08 ص

/آشور..عقد رئيس رابطة الملاكمة الدولية عمر كريمليف مؤتمرا صحفيا حضره عدد كبير من الصحفيين  والملاكمين في باريس لمعالجة عدد من القضايا الرئيسية التي تواجه اسرة رياضة الملاكمة.

وتطرق كريمليف إلى الأحداث المستقبلية التي ستعقد في فرنسا بما في ذلك بطولة الأبطال في باريس وليون المقرر عقدها عام 2024.

رئيس رابطة الملاكمة الدولية عمر كريمليف

وأكد كريمليف في مستهل حديثه في المؤتمر الصحفي أن فرنسا بلد رائع له تاريخ ضخم والعاصمة باريس  مدينة تاريخية أيضا وأضاف: لا يأتي الناس للتنافس هنا فحسب، بل للاستمتاع بجمال العاصمة أيضا.

وقال :”نخطط لعقد المزيد من الفعاليات هنا، بالإضافة إلى وضع الأساس لأكاديمية الملاكمة IBA وبطولة العالم للملاكمة المستقبلية IBA التي تقام في فرنسا، والتي سنناقشها قريبا مع الاتحاد الفرنسي للملاكمة وقيادته.

كما علق الرئيس على جلسات استماع محكمة التحكيم الرياضية cas  في لوزان، قائلا: “نحن لسنا قلقين بشأن ذلك، نحن أكثر قلقا بشأن الملاكمين لدينا. محامونا على رأس ذلك.

وأضاف:”نحن نركز على تقديم الأحداث لرياضيينا، بينما ندعم مشاركتهم في الألعاب الأولمبية وعلق :”كان قرار اللجنة الأولمبية الدولية غير عادل، ولكن لدينا خبراء قانونيون للتعامل مع ذلك. إذا لم ينجح الأمر مع CAS، فلدينا محكمة أعلى في سويسرا يمكننا الرجوع إليها.

وحول سبب اختياره لمسار الادارة  الرياضية . قال :”

كنت  ملاكما، وفي الماضي كان لدينا زوج واحد من القفازات لعشرة أطفال.” وفي ذلك الوقت لم نتمكن من تحمل تكاليف الزي الرسمي للمسابقات. الآن، أريد أن تتاح للجميع هذه الفرصة لمتابعة أحلامهم في الملاكمة. رأيت أصدقائي يخسرون بسبب قرارات القضاة الظالمة. الآن، أريد أن تتاح للجميع فرصة للفوز في منافسات عادلة.

وصرح رئيس رابطة الملاكمة الدولية: “لن أسمح لأي شخص بانتهاك القواعد وجعل الملاكمين يعانون”.

كما علقت البطلة العالمية والأولمبية إستيل موسلي بأنها متحمسة للأحداث المستقبلية في باريس وليون، وشددت على أهمية ما كانت تفعله رابطة الملاكمة الدولية لرياضييها.

البطلة العالمية والأولمبية إستيل موسلي

وأضافت :”أنا ملاكمه وأود أن أقول إنه في الرابطة الدولية للملاكمة  هناك تغييرات مهمة وكبيرة للغاية من حيث الجوائز المالية.” العديد من الرياضيين الهواة ليس لديهم الامكانيات .

واضافت :”هذه فرصة استثنائية وبالطبع، يمكن للرياضيين الذين يحصلون على المال تخصيص المزيد من الوقت للرياضة وتحقيق نتائج أكبر وقالت :”لا يتعلق الأمر بالرياضيين فحسب، بل يتعلق أيضا بالمدربين. واضافت :” إن هذه التغييرات إيجابية وتنبع من رابطة الملاكمة الدولية.

بطل العالم لرابطة الملاكمه الدولية سفيان أوميه

من جهته قال  بطل العالم لرابطة الملاكمه الدولية ثلاث مرات سفيان أوميها: “إنه أمر مميز ومذهل للغاية ما تفعله رابطة الملاكمه الدولية، للرياضيين. إنه يلبي توقعاتنا واحتياجاتنا، وبالتالي نحن قادرون على تحقيق نتائج عظيمة ونحاول التأكد من أننا نبذل قصارى جهدنا لذلك ارى ان IBA تقوم بأشياء رائعة حقا للملاكمين لأنها ترى ما يريدون لذلك نريد أن نكبر ونتطور معا.”

مكة المكرمة