يوميات معرض دمشق الدولي للزهور.. وزير السياحة السوري يشيد بالمشاركة العراقية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=11535

يوميات معرض دمشق الدولي للزهور.. وزير السياحة السوري يشيد بالمشاركة العراقية

Linkedin
Google plus
whatsapp
2 يوليو , 2018 - 9:04 م

(آشور).متابعة محمد الخالدي ..واصل وفدي امانة بغداد والعتبة العلوية لمهرجان الزهور لقاءاتهما وجولاتهما الميدانية في العاصمة السورية/ دمشق.
فقد التقى وزير السياحة السوري بشر اليازجي الوفد العراقي المشارك في فعالية معرض دمشق الدولي للزهور واشاد بالمشاركة العراقية المتواصلة في مثل هكذا فعالية سياحية وزراعية وبيئية التي من شانها تعزيز التعاون والعلاقات الاخوية المتينة بين الشعبين الجارين الشقيقين الذين يمثلان العمق المشترك لكل منهما داعيا إلى فتح افاق جديدة للنهوض بواقع العلاقات القائمة نحو افاق اوسع لصالح البلدين الجاريين الشقيقيين.

من جانبه رد رئيس الوفد حكيم عبد الزهرة مدير عام العلاقات والاعلام في الامانة معبرا عن شكره وامتنانه العالي لكرم الضيافة والحفاوة الاخوية البالغة التي حظي بها الوفد طيلة وجوده في دمشق مشيدا بمشاعر الاشقاء السوريين الذين يزورون جناح الامانة للزهورالمقام في حديقة تشرين بساحة الامويين يوميا التي تعبر عن صدق المشاعر الاخوية وتؤكد المصير المشترك لسوريا والعراق في مواجهة الارهاب والشر.

وحضر اللقاء رئيس الاتحاد العام للغرف الزراعية السورية المهندس محمد كشتو ورئيس لجنة منتجي المشاتل والازهار المهندس محمد الشبعاني وعدد من اعضاء الاتحاد ومعاون الوزير رامي مارتيني وعدد من العاملين في وزارة السياحة السورية واعضاء وفد العتبة العلوية المشاركين في المعرض.

مكة المكرمة