وكيل وزير الداخلية يزور مديرية البنى التحتية

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=26692

وكيل وزير الداخلية يزور مديرية البنى التحتية

Linkedin
Google plus
whatsapp
16 مارس , 2020 - 9:21 م

(بغداد – آشور).. استقبل  اللواء الدكتور ( فوزي فريح ياسين )  في المديرية العامة للبنى التحتية  وكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود ، وقد رافق سيادته خلال هذه الجولة  وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق  عماد محمد محمود  وعدد من مدراء الدوائر في الوزارة،.

 واطلع الحضور على أقسام المديرية وسير العمل والية الاستلام والتسليم  فيها كونها تمثل الذراع الفني و الإداري المعني بسد احتياج دوائر وتشكيلات الوزارة من الأسلحة والتجهيزات والعجلات،  وأكد على الدور المحوري والكبير الذي قامت به المديرية في رفد معارك التحرير ضد عصابات داعش الارهابية وتحقيق الانتصارات وإدامة العمل اليومي في دوائر الوزارة .

 واثنى سيادته على جهود الضباط والمنتسبين العاملين في المديرية وما  قدموه في فترة وجيزة من استلام اللواء الدكتور  فوزي فريح ياسين  وحثهم على بذل المزيد من العطاء في سبيل تطوير وتنظيم وتحديث أنظمة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للبنى التحتية .

من جانبه  قدم  اللواء الدكتور  فوزي فريح ياسين  شكره وتقديره الى الفريق عبد الحليم فاهم الفرهود على  هذه الزيارة الميمونة.(انتهى)

مكة المكرمة