واتس اب تضيف ميزة جديدة الى المجموعات

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=11008

واتس اب تضيف ميزة جديدة الى المجموعات

Linkedin
Google plus
whatsapp
20 مايو , 2018 - 1:14 م

(آشور).. يبدو أن واتس اب تسعى لتطوير المحادثات الجماعية على منصتها وتسهيل إدارتها من قبل المستخدمين، فقد أضافت الشركة ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل مهمة متابعة المجموعات والمحادثات داخلها.

فبدلاً من الاضطرار لقراءة كل الرسائل التي تم تبادلها داخل المحادثة أصبحت محادثات المجموعة تملك زر يقوم تلقائياً بتوجيهك إلى الرسائل المهمة كتلك التي قام أحدهم بالإشارة إليك فيها أو رد فيها عل أحد رسائلك، وإذا كنت على اطلاع بتطبيق Slack فإن هذه الميزة مشابهة لميزة Show activity التي تساهم في توجيهك إلى الرسائل المهمة من المحادثة.

وقد تبدو هذه الميزة بسيطة لكنها تساعد بشكل كبير في تسهيل أحد الأمور المزعجة في استخدام محادثات المجموعات، فحتى المجموعات التي تحتوي على عدد قليل من المشاركين يمكن أن تصل الرسائل غر المقروءة إلى المئات إذا كنت لا تتابعها واحدة بواحدة.

وليست هذه الميزة الوحيدة التي أضافتها الشركة إذ أن التطبيق أصبح يقدم خيارات تحكم أفضل لمدراء المجموعات مما يسمح لأشخاص محددين يملكون الصلاحيات بإجراء تعديلات مثل تغيير صورة المجموعة أو عنوانها، كما أن هناك ميزة بحث جديدة تسمح لك بالبحث عن مستخدمين معينين داخل المجموعة.

مكة المكرمة