نظمتها غرفة تجارة بغداد : رئيس رابطة مال واعمال الاستاذ عمار فرحان الحمداني يشارك بالندوة المخصصة عن الطاقة البديلة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=39230

نظمتها غرفة تجارة بغداد : رئيس رابطة مال واعمال الاستاذ عمار فرحان الحمداني يشارك بالندوة المخصصة عن الطاقة البديلة

Linkedin
Google plus
whatsapp
2 سبتمبر , 2021 - 12:29 ص

(بغداد- آشور) محمد الخالدي..

شارك رئيس رابطة مال واعمال الاستاذ عمار فرحان الحمداني في الندوة المتخصصة لتجارة معدات ومستلزمات الطاقة البديلة (النظيفة) برعاية وزير البيئة وكالة جاسم الفلاحي التي نظمتها غرفة تجارة بغداد .

ورحب رئيس غرفة تجارة بغداد فراس رسول الحمداني خلال افتتاح الندوة بالحضور من القطاعين العام والخاص.

الاستاذ عمار فرحان الحمداني يشارك بالندوة المخصصة عن الطاقة البديلة

 وقال الحمداني، ان الطاقة النظيفة تمثل مستقبل علينا الاقتراب منه، وان تكون لدينا القدرات والخبرات المتمكنة من هذه التكنولوجيا والتي اخذت بالانتشار السريع حول العالم لتقليل المخاطر البيئية التي تؤثر سلبا على حياة الشعوب.

واكد مستشار رئيس الوزراء رحيم الشمري في كلمته،  على الاهتمام الذي يوليه دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بموضوع الطاقة النظيفة، ويتابع هذا الملف المهم بشكل شخصي والخطوات التي تتبع من اجل تبني هذه التكنولوجيا في العراق خلال السنوات المقبلة وجعلها مصدر مهم للطاقة ، لاسيما ان العالم سبقنا في هذا القطاع كثير . لافتاً الى ان العراق وبموجب الخطط الموضوعة سوف يعمل على انتاج الطاقة من خلال طاقة الشمس بعد تجاوز التحديات التي تواجه هذا المفصل المهم .

وشارك في الحوار ممثلين عن القطاع العام والخاص وتمت مناقشة جميع مفاصل النهوض بهذا القطاع المهم، لاسيما انه تم استحداث قسم الطاقة المتجددة في وزارة الكهرباء ، ودوره في تفعيل واقع الطاقة النظيفة في البلاد .(انتهى)

الندوة المتخصصة لتجارة معدات ومستلزمات الطاقة البديلة (النظيفة)
مكة المكرمة