نجمة الساحل للسياحة والسفر تحتفل بافتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية – مكتب السياحة IQ1

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=13290

نجمة الساحل للسياحة والسفر تحتفل بافتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية – مكتب السياحة IQ1

Linkedin
Google plus
whatsapp
11 أكتوبر , 2018 - 9:34 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..احتفلت مجموعة شركات نجمة الساحل للسياحة والسفر بافتتاح مكتب الخطوط الجوية العراقية – مكتب السياحة IQ1 بحضور عدد من من اعضاء مجلس النواب ، والسفير الاذربيجاني المعتمد لدى العراق ، فضلا عن عدد المدعوين  ومن الفنانين والصحفيين والاعلاميين في بغداد .

ودعا النائب كاظم الشمري خلال الاحتفالية ،” وزارة النقل الى التوسع في هذا المجال والالتفات على القطاع الخاص للعمل بهذ المجال . لان السياحة تبشر بالخير. وان افتتاح هذه المكاتب هي  من عمل القطاع الخاص لكي يتم تشغيل العاطلين عن العمل” .

واضاف الشمري ،وجود هكذا مشاريع  ومشاركة القطاع الخاص لها امر حتمي  وضروري خصوصا في السياحة والسفر.

واثنى  الشمري، على الاحتفالية وبهذا الذوق الرفيع وهذا الرقي العالي وبكل الاخوة الحاضرين .وابدى عن اعجابه بهذا المكتب وما يضم ما يقارب من  (80) موظف وموظفة . معتقدا في نفس الوقت  ان اي مشروع حكومي لايمكن ان يستطيع تشغيل هذا العدد الكبير من العاطلين عن العمل .

من جهته اوضح مدير مجموعة شركات نجمة الساحل للسياحة والسفر نبيل العتبي،” ان المجموعة بدات بفرع واحد وهذا الفرع السادس الذي يعتبر المركز الرئيسي للمجموعة وهو مختص بقطع التذاكر للخطوط الجوية العراقية .”

وابدى العتبي ،”عن امله بان هذا المكتب ن ان يصدر من 20 % – 30 % من اصدارات الخطوط الجوية العراقية واعتقد لايوجد اي مكتي يضاهي مكتبنا.”مضيفا ان دوام المكتب يستمر الى 12 ساعة يوميا ، ولنا النية بايصال تذكرة الزبون الى محل اقامته  وتوصيله ايضا من الشركة الى المطار.”

وعبر العتبي ،”عن اسفه عن عدم وجود تعاون من وزارة النقل وهم ينتظرون هذا الانجاز منذ فترة طويلة ومبلغين ولديه معلومات لان هذا المشروع تم تطبيقه ولا نعلم لماذا لم يشاركونا الاحتفالية .

من جانبه عبر حسين عزيز باصي نائب رئيس اتحاد السياحة عن سعادته ان نلتقي بهذا الجمع  لنبارك  الجهود المبذولة من قبل مدير شركة سما الساحل من اجل تطوير العمل في القطاع السياحي والنهوض به وفق التطورات العلمية الحديثة لبناء مستقبل سياحي مزدهر لبي جميع الطموحات .(انتهى)

مكة المكرمة