منتدى الحوار الوطني العراقي ينظم جلسة حوارية ..واختيار الدكتور حسنين معلة أفضل شخصية لعام 2022

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=43237

منتدى الحوار الوطني العراقي ينظم جلسة حوارية ..واختيار الدكتور حسنين معلة أفضل شخصية لعام 2022

Linkedin
Google plus
whatsapp
5 يونيو , 2022 - 2:59 م

(بغداد – آشور) محمد الخالدي ..

نظم منتدى الحوار الوطني العراقي جلسة حوارية على القاعة الملكية في نادي الصيد العراقي ، يحضور عدد من النواب ، والسياسيين  وشيوخ عشائر، وعدد من المدعوين ، فضلاً عن وسائل اعلامية مختلفة .

وعلى هامش الجلسة الحوارية تم اختيار رئيس الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي الدكتور حسنين فاضل معلة أفضل شخصية لعام 2022.

رئيس الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي الدكتور حسنين فاضل معلة

وتحدث رئيس الهيئة الادارية لنادي الصيد العراقي الدكتور حسنين فاضل معلة خلال التكريم .قائلاً : المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم منحتني المدالية الذهبية لعملي في العمل العربي المشترك وانا مؤمن في هذا الموضوع ومنذ اربعة عشر عاماً وانا امارس عضو المجلس التنفيذي في المنظمة  العربية للتربية والثقافة والعلوم والتي مقرها في تونس بانني من رحم العروبة عندي قناعة تامة بان لا وجود للوطن العربي بدون العراق ولا العراق بدون امتداده الى محيطه العربي .

واضاف معلة ، كنت اسعى الى ارجاع العراق الى محيطه العربي من خلال  (الألكسو) وهي المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم والتي تخص 22 دولة عربية ، واستطعنا من ارجاع العراق الى مكانته الطبيعية بل القيادي ووصلنا الى مرحلة استلام رئيس المجلس التنفيذي في (الألكسو).

وقدم الدكتور حسنين فاضل معلة  الشكر والتقدير الى  الاستاذ الدكتور لؤي الهيازعي من الجامعة العربية لهذه الالتفاتة ، وفي نفس الوقت شك علاء عواد العزاوي  والاستاذ حيدر الملا على كلمته الجميلة والشيخ حميد الهايس والاخت وحدة الجميلي والاستاذ محمد العكيلي وجميع السادة الحضور .متمنياً ان يكون العراق باحسن حال ، وان يكون الرجل المناسب في المكان المناسب  .(انتهى)

مكة المكرمة