مناشدة مستعجلة الى معالي وزير الكهرباء المحترم .. طلب شكر وتقدير لجهود صيانة حي الميكانيك

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=43098

مناشدة مستعجلة الى معالي وزير الكهرباء المحترم .. طلب شكر وتقدير لجهود صيانة حي الميكانيك

Linkedin
Google plus
whatsapp
27 مايو , 2022 - 1:58 ص

(بغداد- آشور)..

يتقدم أهالي حي الميكانيك محلة 836 والمحلات الأخرى بمنطقة الدورة ، بالشكر والتقدير لمسؤول صيانة ورشة الميكانيك ( المهندس عمر عبد الستار)  ومعاون الملاحظ الفني ( مهند محمود العبيدي ) والعاملين معهم ، لما يبذلونه من  جهود طيبة ، يشكرون عليها في تصليح أعطال الكهرباء والتوقفات الطارئة ، واعادة التيار الكهربائي وبسرع فائقة، حال توجيه النداء لهم من مواطني المنطقة .

ويؤكد أهالي حي الميكانيك وأنا من بينهم الصحفي والكاتب الاعلامي (حامد شهاب) بالتوجه بالرجاء الى السيد وزير الكهرباء بأن يشمل مسؤولو ورشة صيانة الميكانيك أعلاه بتكريمهم ، وتوجيه كتاب شكر وتقدير لهم وللعاملين معهم من كوادر كهربائية وهندسية وفنية ، حيث نالت ثناء وتقدير أهالي المنطقة في تصليح الإعطال والتوقفات الكهربائية ، والإستجابة السريعة لمناشدات المواطنين ، ضمن حي الميكانيك  836 والاحياء الأخرى في منطقة الدورة .

نكرر شكرنا وتقديرنا للسيد وزير الكهرباء بالوكالة.. وللجهد الكبير في توفير ساعات كهرباء أفضل هذا العام ..وأمنياتنا أن يلبي طلب أهالي الميكانيك ومنطقة الدورة ، بتوجيه كتاب شكر وتقدير للمهندس عمر مسؤول الصيانة ومعاون ملاحظ فني مهند العبيدي ولكل العاملين في تلك الورشة،  وتكريمهم بأي شكل من أشكال التكريم المادي والمعنوي، حتى يكون دافعا لهم في تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين، كما يشكل تكريمكم من أهالي الدورة تكريما لكم وتثمينا لدوركم سيادة الوزير .. مع خالص التقدير والإحترام..معالي الوزير.

أهالي حي الميكانيك محلة 836 والمحلات الأخرى بمنطقة الدورة

ومن بينهم الصحفي والكاتب الاعلامي (حامد شهاب)

الصحفي والكاتب الاعلامي حامد شهاب
مكة المكرمة