ماجد علي المنصوري: شعب الإمارات يفخر بتراثه وحاضره ويُواصل بثقة مسيرة التميّز والريادة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=46257

ماجد علي المنصوري: شعب الإمارات يفخر بتراثه وحاضره ويُواصل بثقة مسيرة التميّز والريادة

Linkedin
Google plus
whatsapp
29 نوفمبر , 2022 - 9:53 م

(أبوظبي- آشور)..

أكد معالي ماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، أنّه في يوم الشهيد والعيد الوطني لدولة الإمارات، تتجلى كل سمات حُبّ الوطن والوحدة الإماراتية، وتنعكس قوة الترابط الأخوي الذي يجمع قيادتنا لتعزيز دولة الاتحاد، ونحتفي ببناء وطن بات يُشار له بالإعجاب في كل ميدان، ونفخر بشعبٍ رفع بعزيمته وإنجازاته علمه عالياً بين الأمم.

وقال معاليه إنّ مُشاركة أبناء الإمارات في الاحتفالات الوطنية التي تعمّ أرجاء الدولة، هي واجب وطني نحو بلدنا العزيز الذي يعيش مرحلة جديدة في تاريخه المُشرق يقودها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي – رعاه الله، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، فإليهم نرفع أسمى آيات المحبة والتهاني والتبريكات، سائلين المولى عزّ وجل أن يُديم نعمة الأمن والأمان على وطننا وشعبنا.

معالي ماجد علي المنصوري الأمين العام لنادي صقاري الإمارات

واعتبر المنصوري أنّ يوم تأسيس دولة الاتحاد التي زرع بذرتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيّب الله ثراه -، هو رسالة مُتجدّدة نحو مستقبل يزخر بالتطوّر، وبالدور الأساسي للعلم في بناء إنسان مُنتج وفاعل، وله جذوره الضاربة في عُمق التاريخ. وإنّ تجربة الإمارات العربية المتحدة تُشكّل مثالاً يُحتذى في الحفاظ على الهوية الوطنية والتراث الثقافي العريق وتحقيق أهم الإنجازات.

وأكد معاليه بمناسبة الاحتفاء بيوم الشهيد أنّ تضحيات أبناء الإمارات تزيدهم عزيمة وإصراراً في إعلاء كلمة الحق، وهم أوسمة عز وفخر خلّدتهم ذاكرة الوطن والإنسانية جمعاء، وقد ساهموا بما قدّموه في تعزيز التلاحم والتماسك في مُجتمع الإمارات، وفي تحقيق الأمن والسلام في المنطقة.

وبمناسبة اليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات، توجّه المنصوري بخالص التهنئة والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقّاري الإمارات، مُوجّهاً الشكر والامتنان لسموه لجهوده الكبيرة في تعزيز مشاريع وفعاليات صون التراث الثقافي والهوية الوطنية ونشر الموروث الإماراتي والترويج له إيماناً بأهمية الثقافة في تنمية المُجتمع وترسيخ الأسس التي قام عليها الاتحاد.

وأكد معاليه أنّ شعب الإمارات يعتزّ بإرثه ويفخر بتراثه وحاضره، ويُجدّد اليوم بهذه المناسبات الغالية على قلوبنا جميعاً الولاء والإخلاص للوطن الغالي ولقيادته، ويؤكد استعداده الدائم لمواصلة مسيّرة التميّز والريادة على كافة الأصعدة بكل ثقة وجدارة.

مكة المكرمة