لأول مرة في العراق… المصرف الاهلي العراقي والملكية الأردنية يوقعان اتفاقية استراتيجية لأطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=42222

لأول مرة في العراق… المصرف الاهلي العراقي والملكية الأردنية يوقعان اتفاقية استراتيجية لأطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة

Linkedin
Google plus
whatsapp
29 مارس , 2022 - 12:40 ص

(بغداد- آشور) محمد الخالدي..

وقع المصرف الاهلي العراقي والقطاع التجاري في الملكية الأردنية اتفاقية استراتيجية ولاول مرة في العراق  باطلاق بطاقة ائتمانية مشتركة  وهذه تخول مستخدميها  من خلال البرنامج المسافر الدائم للملكية الاردنية في شراء التذاكر او اشياء اخرى.

واعرب رئيس القطاع التجاري في الملكية الأردنية كريم مخلوف، عن سعادته بهذا التعاون مع المصرف الأهلي العراقي وتقديم أول بطاقة ائتمانية مشتركة، لافتاً ان هذه الشراكة ستعزز من ثقة المسافرين العراقيين بالملكية الأردنية وجعلها الخيار الأول للسفر إلى الأردن وجميع أنحاء العالم، تماشياً مع خطة الملكية الأردنية المستقبلية لتكون شركة الطيران المفضلة في المنطقة.

وعبر الرئيس التنفيذي للمصرف الأهلي العراقي أيمن أبو دهيم عن اعتزازه بهذه الشراكة مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والتي تعد الأولى من نوعها في العراق تربط بين بنك وشركة طيران، حيث ستوفر هذه الشراكة مزايا سفر وخدمات حصرية لعملاء المصرف الأهلي العراقي والتي من شأنها تقديم كل ما هو جديد ومميز لهم ، فضلا عن استقطاب عملاء جدد.

كما سيتمكن عملاء “الأهلي العراقي” من الاستفادة من أسعار تفضيلية على تذاكر الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال من وجهات الملكية الأردنية في العراق وخصم يصل الى 25% عند شرائهم تذاكر السفر قبل 15 نيسان القادم، والسفر بهذه التذاكر ما بين 6 أيار وحتى 30 حزيران 2022.(انتهى)

مكة المكرمة