كليمنت أوخريدسكي يفتتح منتدى دوليًا حول “أخلاقيات العمل ومسؤولياتها” في كلية الاقتصاد بجامعة صوفيا

الرابط المختصرhttps://www.ashurnews.com/?p=37643

كليمنت أوخريدسكي يفتتح منتدى دوليًا حول “أخلاقيات العمل ومسؤولياتها” في كلية الاقتصاد بجامعة صوفيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
10 يونيو , 2021 - 2:49 م

(صوفيا- آشور)..

افتتح نائب عميد كلية الاقتصاد بجامعة صوفيا كليمنت أوخريدسكي ، الأستاذ المساعد السيد  تودور يالاموف ، منتدى دوليًا حول “أخلاقيات العمل ومسؤولياتها : القيم المشتركة للأعمال الأكاديمية والدبلوماسية” في قاعة الدراسة .

كلية الاقتصاد بجامعة صوفيا “كليمنت اوخريدسكي   “بالشراكة مع جمعية الأعمال اليابانية البلغارية (JBBA) و نظمت المحاضرة من قبل الأستاذ هيرو تاكاهاشي ، مؤسس ورئيس الجمعية اليابانية لأخلاقيات الأعمال لطلاب ماجستير إدارة الأعمال بالكلية. كان طاقم و سفير اليابان حاضرين ، ممثلة في شخص سعادته  ناراهيرا و سفير  دولة الكويت  الدكتور العتيقي و كذلك  العديد من الدبلوماسيين من الدول العربية وجمعيات الأعمال الثنائية ، بما في ذلك مجلس الأعمال اللبناني البلغاري برئاسة السيد أحمد محمد علاء الدين.

يقوم برنامج ماجستير إدارة الأعمال بتدريب طلاب من 13 دولة ، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والعراق واليمن وقطر والمغرب ، إلى جانب طلاب من أوروبا وآسيا. يتمتع الطلاب في برنامج الإدارة الاستراتيجية لمدة عامين أيضًا مع فرصة الحصول على درجة ثانية من جامعة بواتييه  بفرنسا ، بتمويل من برنامج التبادل إيراسموس و يتوقع إقامة فصل دراسي ثالث هنا.

و هذا الرابط

 [email protected]

 www.sofia.mba

من جمهورية بلغاريا صوفيا

السيد انستاس ترزوبالياف

درجة الماجستير في الاقتصاد والتخطيط الاستراتيجي 20/21

مكة المكرمة